اخر اخبار اليمن - استمرار انقطاع خط الانترنت في محافظة حضرموت وعودة شبه متقطعه لخطوط الاتصالات " خاص جولدن نيوز "

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مازالت خطوط الانترنت في محافظة حضرموت منقطعة ومعدومة بشكل كامل في جميع مدن ومناطق المحافظة منذ أيام ، حيث شهدت المحافظة انقطاع تام لخطوط الانترنت والاتصالات الأرضية واللاسلكية منذ بضعة أيام .

 

وعادت مساء يوم أمس الأربعاء خطوط الاتصالات اللاسلكية فيما لا يزال خط الانترنت DSL مقطوع بشكل كامل ، مما تسبب في خروج المحافظة عن خط التواصل عبر الشبكة العنكبوتية عن بقية المحافظات والعالم الخارجي حتى هذه اللحظة .

 

وأفادت مصادر في مؤسسة الاتصالات لـ " جولدن نيوز " أن سبب الانقطاع يعود لتلف الخط البحري للانترنت الذي يربط بين محافظة حضرموت والمهرة بعد ضرب الاعصار " لبان " لمحافظة المهرة والتسبب بالعديد من الخسائر المادية والبشرية ، فيما أكدت بعض المصادر في مؤسسة الاتصالات لـ" جولدن نيوز " أن خط الانترنت الـDSL قد يعود في الأيام القليلة ، وأن فرق الصيانة تعمل على إصلاح العطل والخلل لعودة خط الأنترنت إلى محافطة حضرموت والمهرة والمناطق المجاورة المتضررة جراء إعصار لبان .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق