اخر اخبار اليمن - تبادل الصفعات بين سفير اليمن ودبلوماسي أخر في مصر " تفاصيل "

جولدن نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف الصحفي والناشط السياسي نبيل الأسيدي عن إشتباك بالأيدي في العاصمة المصرية بين السفير محمد مارم سفير في القاهره والسفير محمد معوضة مندوب اليمن الدائم في جامعة الدول العربية بالإنابة.

وسرد الأسيدي في صفحته على فيسبوك تفاصيل الحادثة" حدث شجار عنيف وصل الى حد الضرب واللطم والشتم والتهديد في العاصمة المصرية بين السفير محمد مارم سفيرنا في القاهره والسفير محمد معوضة القائم بالانابة لمندوب اليمن الدائم في جامعة الدول العربية".

وأردف الأسيدي"بعد وصول وزير الخارجية خالد اليماني ذهب معوضة يسلم له أوراق من المندوبية وحينها التقى مارم في بهو الفندق وهو نازل من عند الوزير ، ودار بينهم نقاش حاد حول عدم اشراك احد من المندوبية في استقبال ، ومعوضة قال لمارم انت تتدخل في شغل المندوبية وتروح جامعة الدول العربية وهذا تدخل منك في اختصاصنا".

وأضاف الأسيدي في منشوره الذي رصده راي اليمن "اشتاط مارم غضبا وبدأ بالشتم وقام بلطم السفير معوضه وتهديده واحتقاره " من انت حتى تتكلم معي " .. السفير معوضه بدوره اعاده له الملطام بأقوى منه حتى اسقطه ارضا ولولا تدخل العاملين في فندق الفيرمونت لكانت معركة طويلة .. وتم الاكتفاء بملاطيم رفيعة المستوى ".
 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - تبادل الصفعات بين سفير اليمن ودبلوماسي أخر في مصر " تفاصيل " في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جولدن نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جولدن نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق