اخر اخبار اليمن - بالوثائق : معلومات خطيرة تكشف لأول مرة عن علاقة الإخوان والحوثيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف الكاتب والاعلامي جمال الحربي معلومات خطيرة عن علاقات حزب الاصلاح "اخوان " بمليشيا , إضافة الى معلومات عن جيش حزب الاصلاح "اخوان اليمن" في .

وقال الحربي في سلسلة تغريدات بصفحته بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" رصدها " جولدن نيوز " الفضائح تتوالى عن الارتباط العضوي بين تنظيم الاخوان الارهابي ومليشيات الحوثي في اليمن والشواهد أصبحت أكثر من أن تخطئها عين وسأكشف لكم بالدليل هذه الفضائح.

وتابع في تغريدة بعدها بالقول " الإصلاحي الإخواني خالد الانسي يقول عبر قناة الجزيرة إن إيران اقل ضررا على اليمن من السعودية و الإمارات..!! هل يعلم هذا الإخواني أن قيادة حزبه ساكنين في أرقى ، وأن رواتب الجنود في مأرب وميدي يدفعها التحالفالعربي..؟!

وأضاف " هل يعلم الإخواني خالد الانسي ما يقدمه مركز والهلال الأحمر الإماراتي من إغاثة للشعب اليمني..؟! في الوقت الذي يمدحون فيه وقطر التي تقدم الأموال لدعم جمعيات الإخوان وحلقاتهم ليتخرج منها الشباب مفخخيين..اتحدى حزب يخرج ببيان يستنكر ما قاله الأنسي.

  وأكد الحربي أن "مجاهد الغليسي الذي عينه الاخوان نائبا لمدير أمن ظهر برفقة القيادي الحوثي أبو علي الحاكم بعد اجتياح ..!! الغليسي أحد ادوات الشيخ حسين الأحمر الذي يقيم في الدوحة ويبدو أنه تم تكليفه بأمر ما في هذه المرحلة!! , ونشر صورة للغليسي مع ابوعلي الحاكم .

وأضاف الحربي ضمن سلسلة تغريداته ان كشوفات الجيش الوطني بمأرب تضم ضباطاً حوثيين شاركوا في جنازة ..!!.. ونشر الحربي صورة الضباط وهما يشاركان في جنازة الصماد , وصورة اخرى لاسمي الضابطين الحوثيين في كشوفات رواتب الجيش الوطني في مأرب .

وكتب بالقول : من يظهران في الصورة يستلمان رواتبهم من مخصصات الجيش الوطني في مأرب بينما المقاتلين في الجبهات الكثير منهم بدون راتب !!!
 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق