اخر اخبار اليمن - المحافظ البحسني يفتتح المسار الجديد لطريق عقبة عبدالله غريب

جولدن نيوز 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

برعاية كريمة من رئيس الجمهورية المشير الركن افتتح محافظ محافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن اليوم ودشن العمل في مشروع المسار الجديد لطريق عقبة عبدالله غريب بمديرية غيل باوزير الخط الاستراتيجي المهم الرابط بين ساحل ووادي حضرموت والممول بنسبة 75% من السلطة المحلية بالمحافظة و 25% من الشركة العربية اليمنية للإسمنت المحدودة وتنفيذ شركة إس إس يمن للمقاولات بتكلفة إجمالية بلغت 680 مليون ريالا. 

 

واعرب محافظ حضرموت عقب الافتتاح عن ارتياحه لافتتاح المسار الجديد للعقبة الذي يعد مشروعا حيويا في مجال الطرقات لكون الطريق السابق كان مصدرا رئيسيا للحوادث التي ذهب ضحيتها الكثير من المواطنين خلال السنوات الماضية، ناقلا في كلمته تحيات رئيس الجمهورية وتهانيه لأبناء حضرموت بإنجاز هذا المشروع الهام خلال مكالمة هاتفية جرت بينهما مساء أمس.

 

وأشاد محافظ حضرموت بجهود العمال واصفا اياهم بأنهم أبطال هذا المشروع، متقدما بالشكر لإدارة الشركة والمقاول وكل من ساهم في انجاحه، لافتا إلى أن هذا المشروع كان أول مشروع اقدم عليه عند تقلده لمنصب المحافظ، مؤكدا على أن حضرموت قادمة على استثمارات كبيرة.

 

ووجه المحافظ البحسني مدير عام الهيئة العامة للإستثمار بتحديد المساحة الواقعة على رأس العقبة وعرضها للمستثمرين الجادين لتنفيذ مشروع استثماري سياحي. 

 

من جانبه قال المدير التنفيذي للشركة المهندس وهيب العزب بأن الشركة كانت ولازالت تساهم بفاعلية في خدمة المجتمع وتنميته، لافتا إلى أن الشركة قدمت خلال الثلاث الأعوام الماضية مليار و200 مليون كإسهامات في العديد من المجالات المختلفة ودعم الجوانب الأنسانية في حضرموت وخارجها.

 

وأكد المهندس العزب بأن الشركة مستعدة لتوقيع إتفاقيات جديدة مع السلطة المحلية لتنفيذ مشاريع أخرى بعد نجاح مشروع المسار الجديد ، شاكرا  محافظ حضرموت ورئيس مجلس إدارة الشركة وأعضاء مجلس أمنائها والمقاول المنفذ للمشروع وطاقم الشركة والمسؤولين والمواطنين وكافة من ساهم في انجاز هذا المشروع الحيوي.

 

كما اقيم عقب تدشين المسار الجديد حفلا بالمناسبة القيت خلاله كلمة مسجلة لرئيس مجلس إدارة الشركة الشيخ المهندس عبدالله احمد بقشان أعرب فيها عن السعادة بافتتاح المشروع الذي يعد اهم مشاريع الشركة وأولها في اطار الشراكة مع السلطة المحلية بالمحافظة.  

 

وكلمة أخرى من قبل مدير عام شركة إس إس يمن للمقاولات سالم سلطان الحر استعرض خلالها مراحل العمل بالمسار الجديد.

 

وتخللت الحفل أغنية ترحيبية بصوت الفنان مازن السيباني، وعرض إعلانات وربورتاج عن الشركة وربورتاج عن تنفيذ مشروع المسار الجديد للعقبة.

 

وطاف المحافظ البحسني عقب ذلك بأقسام المصنع متعرفا على آلية العمل فيه ومطلعا على جهود العاملين في تطويره وزيادة انتاجه.

 

وتم في ختام الحفل تكريم محافظ حضرموت بدرع تذكاري من قبل إدرة الشركة وكذا عدد من المسؤولين الذين اسموا في انجاح انشطتها المختلفة.

 

حضر التدشين والفعالية وكيل حضرموت للشؤون الفنية المهندس محمد العمودي ووكيل حضرموت الساحل والهضبة الدكتور سعيد عثمان العمودي والوكيل المساعد لشؤون الشباب الاستاذ فهمي باضاوي ومدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد سالم الخنبشي ومدير عام الأشغال العامة والطرق بساحل حضرموت المهندس فارس بن شملان ومدير عام مديرية غيل باوزير الدكتور عدنان حمران وعدد من المسؤولين المدنين والعسكرين والشخصيات الاجتماعية وابناء المناطق المجاورة لمقر الشركة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - المحافظ البحسني يفتتح المسار الجديد لطريق عقبة عبدالله غريب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جولدن نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جولدن نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
نبأ حضرموت
يمن فويس
ابابيل نت
التغيير نت
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
صحيفة صدى
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
الكون نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوى
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
الوطن العمانية
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
الاقتصادي اليمني
جولدن نيوز
المجلس الانتقالي الجنوبي
جريدة الإتحاد
حضرموت 21
الموجز المصرى
سي ان ان
سكاي نيوز
قناة اليمن اليوم
السودان اليوم
شؤون عمانية
السورية نت
صحيفة الصيحة
صحافسيون
وكالة عمون الاخبارية
جي بي سي
البوابة العربية للأخبار التقنية
عرب هاردوير
المشهد العربي
مزمز
ايتوس واير
يافع 24