اخر اخبار اليمن - بدء حملة التوعية بمخاطر الألغام ومخلفات الحرب بمديرية دوعن

جولدن نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بدأت بمديرية دوعن المرحلة الثانية من حملة التوعية الطارئة بمخاطر الألغام ومخلفات الحرب التي يقيمها المركز التنفيذي للتعامل مع الألغام ومكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بمشاركة متطوعي ومتطوعات منظمات المجتمع المدني بدعم من منظمة اليونسيف للطفولة في مديريات ساحل تحت شعار رسالة التوعية الأساسية ( احذر وتجنب اماكن الخطر وابتعد ولا تلمس الأجسام الغريية ولا تعبث بها ) .

 


وفي فعالية التدشين التي أقيمت في منطقة رباط باعشن وحضرها الأخ / أبوبكر عبود سليس مدير الشؤون الاجتماعية والعمل بدوعن نيابة عن المدير العام وحسن محمد بادقيل رئيس اللجنة الشعبية بالمنطقة ألقى اعضاء الفريق المشارك محاضرات للرجال والنساء عن الألغام وتعريفها ومخاطرها وطرق التخلص منها وكيفية التعامل مع الحالات الطارئة .

 


الأخ عبدالقادر عبدالحكيم الفقية رئيس الفريق أوضح أن الحملة ستستمر لمدة 30 يوما وسيتم خلالها النزول على مناطق دوعن والتجمعات من أجل توعية المواطنين بالألغام ومخاطرها وسبق وأن التقينا بمدير عام المديرية الذي أبدى تعاونه مع الفريق وتسهيل مهامه .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - بدء حملة التوعية بمخاطر الألغام ومخلفات الحرب بمديرية دوعن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جولدن نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جولدن نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق