اخر اخبار اليمن - نائب رئيس الأركان يدشن المرحلة الثانية من العام التدريبي 2018 بالضالع

جولدن نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دشن نائب رئيس هيئة الأركان العامة للشؤون الفنية اللواء الركن سيف الضالعي ومحافظ الضالع قائد اللواء 33 اللواء الركن علي صالح اليوم، المرحلة الثانية من العام التدريبي 2018م في منطقة حكوله باللواء 33 مدرع.

ونقل اللواء الضالعي تحيات فخامة المشير الركن رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة النجاحات والانتصارات التي تحققت على يد ابطال الجيش الوطني والامن في محافظة الضالع وفي الساحل الغربي.

وأشاد بالعرض العسكري للوحدات الرمزية من اللواء 33 مدرع بمحور الضالع والجاهزية القتالية التي يتمتع بها افراد الوحدات العسكرية في المحافظة.

فيما أشار المحافظ الى ان المرحلة المقبلة ستشهد اعادة بناء القوة القتالية في الوية محور الضالع ومعالجة أوضاع العسكريين من الشهداء والجرحى والمعاقين.

وتفقد نائب رئيس هيئة الأركان العامة والمحافظ عملية التدريب وتدشين المرحلة الثانية من العام التدريبي القتالي الثاني للعام 2018م في اللواء 82 مشاة واللواء الأول مقاومة، وكان في استقبالهم قادة الالوية والضباط والصف والجنود حيث شهدوا عروضا عسكرية لوحدات رمزية ابطال الجيش الوطني.
 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - نائب رئيس الأركان يدشن المرحلة الثانية من العام التدريبي 2018 بالضالع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جولدن نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جولدن نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق