اخر اخبار اليمن - الحديدة : اتهامات للأمم المتحدة بتجاهل انتهاكات الحوثي

جولدن نيوز 0 تعليق 30 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دعا سكان وأبناء محافظة المبعوث الأممي إلى ، مارتن غريفيث، الذي يزور حالياً، إلى زيارة الحديدة، ليقف على تجاوزاتميليشيات .

و طالبوا الأمم المتحدة ومبعوثها بالتدخل لإنهاء معاناتهم، متهمين المنظمة الدولية بتجاهل ما يتعرض له أهالي الحديدة من قتل واعتقال وإخفاء قسري على يد . ويلتقي غريفيث في صنعاء قيادات ميليشيات الحوثي في جولة مفاوضات جديدة يسعى من خلالها إلى طرح موضوع الانسحاب من الحديدة ومينائها، وهو مطلب تتمسك به الحكومة الشرعية والتحالف.

من جانبها، أعلنت اللجنة الدولية للصليب الأحمر عن استئناف عملها في اليمن وتقديمها المساعدات الإنسانية في مجالات الصحة والجراحة هناك، مشيرة إلى أن طواقمها قدمت مساعدات إغاثية وإيوائية لأكثر من سبعة آلاف نازح في مدينة الحديدة ومديريتي الحوك والمراوعة خلال الأسبوعين الماضيين.

وكانت اللجنة قد أفادت، مطلع الشهر الماضي، بسحب 71 من موظفيها العاملين في اليمن على خلفية تعرضهم لسلسلة من الحوادث والتهديدات.
 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - الحديدة : اتهامات للأمم المتحدة بتجاهل انتهاكات الحوثي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جولدن نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جولدن نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق