اخر اخبار اليمن - جريمة إعدام الفتاة ايمان فتيحي .. هذا ما أظهره الإعلام وماخفي كان أعظم

جولدن نيوز 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الناشط الحقوقي زاهر بجّاش إن جريمة قتل المواطنة ايمان فتيحي في برصاص مليشيات هي إحدى الجرائم التي ظهرت على السطح وتناولتها وسائل الإعلام ، موضّحا إن هناك جرائم قتل واغتصاب واختطاف بشعة طالت العديد من النساء والفتيات في الحديدة لم يتحدّث عنها الإعلام لأنها ارتكبت في قرى ومناطق بعيدة عن التغطيات الإعلامية ، او لأن أهالي الضحايا فضلوا الصمت خوفا من بطش المليشيا الحوثي او من الفضيحة في حالات الاغتصاب او الاختطاف  .

الناشط بجّاش دعا المنظمات الحقوقية المحلّية والدولية الى إيجاد صيغة تواصل آمنة مع الضحايا وذويهم تمكنهم من التواصل وتقديم بلاغات عن الانتهاكات التي يتعرّضون لها ، داعيا الراصدين الحقوقيين المحليين الى رصد وتوثيق الانتهاكات واعداد ملفات مستوفاة للشروط وتقديمها متى ما سنحت الفرصة للمنظمات الحقوقية .

وكانت الملبشيات الحوثية قد اعدمت الفتاة ايمان فتيحي اما منزلها لرفضها فتح المنزل وتحويله الى مترس وثكنة عسكرية للمليشيات .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - جريمة إعدام الفتاة ايمان فتيحي .. هذا ما أظهره الإعلام وماخفي كان أعظم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جولدن نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جولدن نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق