اخر اخبار اليمن - جريمة إعدام الفتاة ايمان فتيحي .. هذا ماظهره الإعلام وماخفي كان أعظم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال الناشط الحقوقي زاهر بجّاش إن جريمة قتل المواطنة ايمان فتيحي في الحديدة برصاص مليشيات الحوثي هي إحدى الجرائم التي ظهرت على السطح وتناولتها وسائل الإعلام ، موضّحا إن هناك جرائم قتل واغتصاب واختطاف بشعة طالت العديد من النساء والفتيات في الحديدة لم يتحدّث عنها الإعلام لأنها ارتكبت في قرى ومناطق بعيدة عن التغطيات الإعلامية ، او لأن أهالي الضحايا فضلوا الصمت خوفا من بطش المليشيا الحوثي او من الفضيحة في حالات الاغتصاب او الاختطاف  .

الناشط بجّاش دعا المنظمات الحقوقية المحلّية والدولية الى إيجاد صيغة تواصل آمنة مع الضحايا وذويهم تمكنهم من التواصل وتقديم بلاغات عن الانتهاكات التي يتعرّضون لها ، داعيا الراصدين الحقوقيين المحليين الى رصد وتوثيق الانتهاكات واعداد ملفات مستوفاة للشروط وتقديمها متى ما سنحت الفرصة للمنظمات الحقوقية .

وكانت الملبشيات الحوثية قد اعدمت الفتاة ايمان فتيحي اما منزلها لرفضها فتح المنزل وتحويله الى مترس وثكنة عسكرية للمليشيات .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق