اخر اخبار اليمن - برعاية المجلس الانتقالي : مؤسسة المستقبل تختتم  احتفالياتها العيدية بجوائز قيمة وحفل جماهيري كبير بشارع الستين بالمكلا " صور "

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

برعاية كريمة من المجلس الانتقالي الجنوبي المتمثل برئيس المجلس اللواء عيدروس قاسم الزبيدي اختتمت مؤسسة المستقبل للتأهيل وتنمية الوعي احتفالياتها العيدية مساء يوم أمس الثلاثاء بشارع الستين بالمكلا .

وشهد حفل الختام حضور جماهيري كبير يضاهي عدد الحضور في الفعاليات العيدية في اليوم الأول . حيث تخلل الحفل العديد من الفقرات الترفيهية المتنوعة والمسابقات لمختلف الاعمار من الحاضرين ، إضافة إلى مشاركات من فرق استعراضية وراقصة ومشاهد مسرحية صامته قدمتها إحدى الفرق المشاركة وأغنية راب تحمل عنوان " دارت " قدمها كلاً من تي باك وراكين مغنيين راب من قروب مافيا الجنوب بحضرموت ، وقام بتقديم الحفل كلا من الكوميدي الرائع زكريا بابعير  والمبدع مختار .

وتقدم المدير التنفيذي لمؤسسة المستقبل للتأهيل وتنمية الوعي الاستاذ رائد باجابر بالشكر لرئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس الزبيدي ورئيس الجمعية الوطنية اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك , والقائم بأعمال الأمين العام الأستاذ فضل الجعدي , ورئيس القيادة المحلية بحضرموت الاستاذ نصيب العامري , وشكر قوات النخبة الحضرمية لتأمين الاحتفاليات وشرطة المرور لتنظيم السير في شارع الحفل .

 

وفي ختام الحفل تقدم الاستاذ صابر بامقنع بجزيل الشكر لمؤسسة المستقبل لتنظيمها هذا المهرجان الجماهيري خلال أيام عيد الفطر المبارك ونجاح المهرجان من تنظيم وحضور , مؤكداً أن المجلس الانتقالي مستمر في دعم مثل هذه الفعاليات المجتمعية الترفيهية والثقافية .

 

الجدير بالذكر أن تغطيات الحفلات التي تقيمها المؤسسة في أيام العديد تغطيها اعلامياً وإنتاجياً شركة الــTSM PRODUCTION للإنتاج المرئي والصوتي .

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق