اخر اخبار اليمن - معركة عسكرية مرتقبة لتحرير صعدة بإشراف الرئيس هادي وولي العهد السعودي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفادت تقارير إخبارية يمنية، أن الحكومة ، والتحالف العربي المساند لها، يستعدان لإطلاق عملية عسكرية، في محافظة صعدة، المعقل الرئيسي للحوثيين، بإشراف مباشر من ، وولي العهد السعودي.

وتفرض قوات في الجيش الوطني تابعة لألوية العروبة اليمنية حصارًا على قوات حوثية، بعد قطع خطوط الإمداد من عدة مناطق في محافظة صعدة.

ونقلت مصادر وصفتها بالخاصة، قولها إن “عملية عسكرية مرتقبة بالتوغل صوب معقل زعيم وتحرير محافظة صعدة بإشراف مباشر من قبل الرئيس اليمني هادي وولي العهد السعودي الأمير “.

وكشفت المصادر عن تحقيق قوات عسكرية يقودها قائد اللواء الثالث عروبة العميد عبدالكريم السدعي انتصارات كبيرة على مليشيات .

وأوضحت المصادر أنه “يتم تجهيز قوات تابعة لألوية العروبة بشكل كامل من قبل العربي لدعم الشرعية بقيادة السعودية وبتوجيهات من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، وذلك استعدادًا لخوض معركة تحرير محافظة صعدة”.

وبينت المصادر أن المعركة “ستكون أيضًا بالتعاون مع بعض مشايخ محافظة صعدة”.

وأشارت المصادر إلى أن رئيس أركان الجيش السعودي “زار السبت ألوية العروبة ونقل لمنتسبيها تحيات بن عبدالعزيز، كما منحها الميدالية الذهبية لما حققته في الميدان”.
 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق