اخر اخبار اليمن - قيادة الإنتقالي بحضرموت تحذر السلطة المحلية وحكومة الشرعية من العبث بالخدمات العامة بالمحافظة وانهيارها " بيان "

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أصدرت قيادة بحضرموت بياناً تحذر فيه حكومة والسلطة المحلية بحضرموت بالتلاعب بالخدمات العامة للمواطنين بالمحافظة وانهيارها , وتلقت " جولدن نيوز " نسخة من البيان الذي نشر كالتالي : 

 

بسم الله الرحمن الرحيم 
بيان هام

تتابع القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الحالة العامة في المحافظة , وخاصة اوضاع الخدمات العامة التي تشهد انهيارات متسارعة دفعت بالمواطنين للخروج للشارع تعبيرا عن رفضهم لسياسه العقاب الجماعي التي تنتهجها حكومة بن دغر و حزب الاصلاح المتغلغل في مفاصلها . 

ويدرك المتابع للاوضاع في ان متوالية انهيار الخدمات العامة مرتبطة بتغلغل رموز شرعية الفساد في مفاصل مؤسسات الدولة : 
فهناك تناسب طردي بين ( التمكين ) للعناصر المحسوبة على بن دغر والاصلاح من جهة وبين انهيار الخدمات والنهب المنظم من جهة اخرى .

لقد ظلت حضرموت الى حد ما تنعم بهامش محدود امن لها سابقا ادارة ملف الخدمات بصورة تلبي الحد الادنى من الخدمات ولكن اصرار بن دغر وحكومته على الحاق حضرموت بقطار الفشل الشرعي ادى الى ماوصلنا اليه اليوم والذي ادى الى خروج المواطنين الى الشارع في حركة احتجاجية  .
لقد حذرت قياده الانتقالي من هذا الامر مبكرا وقبل زيارة بن دغر الاخيرة .. ونبهت قياده الانتقالي السلطه المحلية بالمحافظة من مغبة الانجرار خلف اوهام وعود بن دغر ولوبي الفساد ..

اننا في قياده الانتقالي مازلنا نعتقد ان امام قياده السلطة المحلية بالمحافظة فرصة اخيره لعمل شي ما لصالح المحافظة ولن يتاتى ذلك الا بالخروج من حالة المراوحة والضبابية التي ظلت حاكمة لسياساتها على مختلف الاصعدة ِ 

وفي الختام يتوجب التحذير في ظل هذه الأوضاع من مخاطر تلك المراوحة التي قد تخرج الأوضاع في محافظتنا عن السيطرة، وإننا إذ نؤكد على اننا لن نسمح بافتعال الفوضى واستغلال جماعات الاخوان المسلمين وحكومتهم لمعأناة الناس لأحداث صدام بين قوات واهلهم لنؤكد اننا لن نكوِن الا الى جانب شعبنا في حضرموت والجنوب عموما وسنكون معهم وفي مقدمتهم لنيل الحقوق المشروعة . 

وعاشت حضرموت حرة ايية 

القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت
27 مايو 2018 م


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق