اخر اخبار اليمن - أهالي الشهداء بعدن يهددون برفع دعوة قضائية  بسبب تأخر صرف مستحقاتهم

جولدن نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هدد اهالي اسر الشهداء والجرحى برفع دعوة قضائية للمحكمة بسبب  تأخر صرف مرتباتهم ومستحقاتهم التي لم تصلهم منذ عام.
وقالوا في تصريح خاص لموقع"جولدن نيوز" ان ابائنا واخواننا وأبنائنا الشهداء الذين ضحوا بأنفسهم فداء لعدن يعاني أهاليهم اليوم ظروف صعبة ومرارة الوعود الكاذبة من قبل لجنة صرف مرتبات الشهداء والجرحى بالعاصمة .
وعبروا بلهجة شديدة الغضب من تاخر صرف مستحقاتهم  مشيرين الى أن اخر صرف تسلموه كان لشهري نوفمبر وديسمبر 2016م فقط العام الماضي، وانهم حتى اليوم لم يستملوا أي مستحقات برغم الوعود التي يتلقوها من قبل اللجنة القائمة على صرف مستحقات الشهداء والجرحى بالعاصمة عدن.
وأضافوا انهم يتواصلون بشكل مستمر مع لجنة الشهداء والجرحى بمحافظة عدن غير انهم لم يلقوا  منها سوا الوعود كاذبة، مهددين برفع دعوة للمحكمة ضد لجنة صرف شؤون الشهداء والجرحى إزاء تأخر صرف مستحقاتهم. 
وجهته قال والد الجريح صالح احمد انني بت أعيل 11 شخص في ظل عجزي ولا اقوى على العمل وكل الذي اطلبه من الدولة هو صرف مستحقاتي واكراميتي وخاصة انني احمل رقم عسكري رسمي. 
واضاف صالح هل يليق ان نعامل بهذه الطريقة من قبل مسوؤلين الدولة ،مضيف ففي الوقت الذي كان فيه مسؤولين الدولة خارج الوطن كنا نذوذ فيه عن عدن واهلها ومن ثم نلقى هذه المعاملة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - أهالي الشهداء بعدن يهددون برفع دعوة قضائية  بسبب تأخر صرف مستحقاتهم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جولدن نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جولدن نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق