اخبار الرياضة في الجول : رسميا - ليستر يجدد تعاقد شمايكل حتى 2023

في الجول 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن نادي ليستر سيتي تجديد تعاقد حارسه كاسبر شمايكل لمدة 5 مواسم ليستمر مع الثعالب حتى عام 2023.

وانضم كاسبر شمايكل لصفوف ليستر عام 2011 قادما من ليدز يونايتد، وكان واحدا من أبطال الفريق الذي حقق المعجزة وفاز بالدوري الإنجليزي موسم 2015/2016.

وتألق الحارس البالغ من العمر 31 عاما مع ليستر في المواسم الماضية، في بعض الأوقات هدفا لأندية تشيلسي وروما الإيطالي وبرشلونة الإسباني.

كذلك تألق نجل أسطورة حراسة مرمى مانشستر يونايتد ومنتخب الدنمارك بيتر شمايكل في كأس العالم روسيا 2018 مع الدنمارك ووصل إلى دور الـ16 من البطولة.

وقال كاسبر بعد تجديد تعاقده: "سعيد للغاية لاستمراري مع الفريق لعدة سنوات أخرى، أنا قضيت معظم مسيرتي الكروية في هذا النادي وكان لدي الكثير من اللحظات المميزة".

وأضاف "منذ اليوم الأول لي في ليستر شعرت بالراحة ولذلك أود أن أشكر جماهير النادي على دعمهم لي وكذلك ملاك وأصحاب النادي الذين لعبوا دورا كبيرا في مسيرتي، وأتمنى أن نواصل معا السير في الطريق الصحيح".

اقرأ أيضا:

حوار في الجول - صلاح محسن: انتظر اللعب بجوار ملك .. وأتمنى مقابلة رونالدو

أشهر حملة الرقم 7 في

خلال 5 جولات.. 10 أزمات في الدوري المصري

بالفيديو – الشحات يسجل ويصنع مرتين.. والعين يفتتح الدروي بثلاثية في

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة في الجول : رسميا - ليستر يجدد تعاقد شمايكل حتى 2023 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع في الجول وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي في الجول

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق