اخبار الرياضة في الجول : "رفض الأموال من أجلنا".. رسميا - إنريكي مدربا لمنتخب إسبانيا

في الجول 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن تعيين لويس إنريكي مدرب السابق كمدير فني للمنتخب خلفا لفيرناندو إييرو.

وصرح لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني عن إنريكي قائلا:"القرار كان بالإجماع وأنا أحب التزام إنريكي، رفض عروض ضخمة اقتصاديا بالنسبة له من أجل تدريب إسبانيا".

وأضاف "إنريكي يلائم كل معاييرنا من أجل الإدارة الرياضية للنادي".

وأتم "لويس إنريكي يأتي إلينا مع طاقمه التدريبي، ونتقابل الأسبوع المقبل للإجابة على أسئلتكم".

وقاد إنريكي برشلونة في الفترة من 2014 وحتى 2017 وتوج مع النادي بلقب الدوري الإسباني مرتين وكأس الملك 3 مرات وكأس السوبر المحلية مرة ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبية وكأس العالم للأندية مرة.

كما أن المدرب صاحب الـ48 عاما قد فاز بجائزة أفضل مدرب أوروبي في الموسم خلال موسم 2014-2015 وجائزة أفضل مدرب في العام من الفيفا لعام 2015 وكذلك أفضل مدرب في الدوري الإسباني لنفس العام.

وكان الاتحاد الإسباني لكرة القدم قد أقال جولين لوبيتيجي مدرب إسبانيا فور علمه بتدريبه لريال مدريد قبل 5 دقائق من الإعلان الرسمي للنادي الملكي وهو ما أغضب مجلس الإدارة وعين إييرو مديرا فنيا مؤقتا حتى نهاية البطولة.

وودع منتخب إسبانيا كأس العالم 2018 على يد روسيا من دور الـ16 بعد الخسارة بركلات الترجيح، وذلك عقب التعادل بنتيجة 1-1 في الأشواط الأصلية والإضافية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة في الجول : "رفض الأموال من أجلنا".. رسميا - إنريكي مدربا لمنتخب إسبانيا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع في الجول وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي في الجول

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق