اخبار الرياضة في الجول : ليبي: كان على بوفون الاعتزال في يوفنتوس

في الجول 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يعتقد مارشيلو ليبي المدير الفني الأسبق لنادي يوفنتوس ومنتخب إيطاليا أن جيانلويجي بوفون أسطورة حراسة المرمى الإيطالية كان عليه الاعتزال داخل جدران يوفنتوس.

وكان بوفون قد تعاقد مع باريس سان جيرمان لمدة موسم مع وجود بند يسمح بإضافة موسم آخر مع الفريق الفرنسي.

وقال ليبي في تصريحات لإذاعة أنشيو سبورت الإيطالية: "تحدثت مع بوفون كثيرا في أخر أربعة أشهر أثناء تفكيره في الاعتزال".

وتابع المدير الفني المتوج بأخر لقب كأس عالم لإيطاليا في 2006 "كنت دائما ما أقول له، أنت من تقرر لا توافق على أي نصيحة، وكنت أرى رغبته في الاستمرار باللعب".

وأضاف ليبي "كنت أتمنى له إنهاء مشواره داخل يوفنتوس لكن في النهاية هي مسألة شخصية، فإذا كان يشعر بقدرته على العطاء في الملاعب فعليه فعل ذلك بالتأكيد".

وعن قدرته على التألق أوضح ليبي "أعتقد أن بوفون سيستمر في الملاعب كلما شعر أنه رقم 1 أما بالنسبة للمنتخب الإيطالي فأعتقد أنه أنهى مشواره".

وسبق لليبي تدريب أندية نابولي ويوفنتوس وإنتر بالدوري الإيطالي قبل أن يتولى قيادة المنتخب الإيطاليا من 2004 إلى 2006 ثم ولاية جديدة من 2008 إلى 2010.

وانتقل ليبي إلى الصين لتدريب فريق جوانجزو إيفرجراندي الصيني من 2012 إلى 2014 قبل أن يتولى تدريب منتخب الصين في 2016.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة في الجول : ليبي: كان على بوفون الاعتزال في يوفنتوس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع في الجول وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي في الجول

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق