اخبار الرياضة في الجول : توريرا: عدم العودة إلى أوروجواي بسبب أرسنال؟ لن أفوت تلك الفرصة

في الجول 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الإعلان الرسمي فقط هو ما تيبقى الآن. لوكاس توريرا لاعب وسط أوروجواي سيظهر بقميص أرسنال الموسم المقبل.

لوكاس توريرا صاحب الـ 22 عاما يستعد للانضمام بشكل رسمي إلى أرسنال قادما من سامبدوريا الإيطالي، حسبما كشفت تقارير إنجليزية موثوقة وكذلك اللاعب نفسه.

وتحدث توريرا في حوار خاص مع telenoche عن عدم عودته مع بعثة منتخب بلاده من روسيا إلى أوروجواي بسبب "الانتقال إلى أرسنال" قائلا: "كنت سأشعر بالسعادة في حالة عودتي إلى أوروجواي من جديد ولكن لدي فرصة رائعة – الانضمام لأرسنال – ولا أريد تفويتها".

وأعلن الاتحاد الأوروجوياني لكرة القدم في وقت سابق عن عدم عودة توريرا مع بعثة المنتخب بعد نهاية رحلة المنتخب في روسيا، دون الكشف عن الأسباب.

توريرا لم يطير من روسيا إلى أوروجواي بل إلى لندن من أجل إتمام إجراءات الكشف الطبي مع أرسنال وتوقيع العقود، وفقا لتقارير إنجليزية عديدة.

ومن المنتظر أن يعلن أرسنال عن ضم توريرا من سامبدوريا خلال الأيام القليلة المقبلة وتحديدا عقب انتهاء اللاعب من الكشف الطبي وتوقيع العقود.

ولعب توريرا 38 مباراة الموسم الماضي مع سامبدوريا ونجح في تسجيل 4 أهداف والصناعة مرة.

وكان لوكاس عنصرا في مشوار أوروجواي في كأس العالم في روسيا 2018. شارك في الـ5 مباريات خلال المشوار الذي انتهى عند دور ربع النهائي بالخسارة أمام فرنسا 2-0.

اقرأ أيضا

مرتضى: معروف مستمر مع الفريق طالما لم نتعاقد مع مهاجم أجنبي

قرعة الدوري - المصري يبدأ بمواجهة الجونة.. ويلاقي الزمالك والإسماعيلي تواليا

قرعة الدوري - الزمالك يبدأ ببتروجيت ويلاقي بيراميدز والإسماعيلي والمصري تواليا

قرعة الدوري - بداية نارية للأهلي.. مواجهة الإسماعيلي ثم المصري

أطفال الكهف.. مأساة تايلاندية لفتت أنظار العالم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة في الجول : توريرا: عدم العودة إلى أوروجواي بسبب أرسنال؟ لن أفوت تلك الفرصة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع في الجول وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي في الجول

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق