اخبار الرياضة في الجول : "أنشيلوتي إلى رونالدو.. أليجري هو المدرب المثالي لك"

في الجول 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

زعمت صحيفة كوريري ديلو سبورت الإيطالية تواصل كارلو أنشيلوتي المدير الفني الحالي لفريق نابولي والأسبق لريال مدريد، مع كريستيانو رونالدو بخصوص انتقال الأخير إلى يوفنتوس.

قنبلة نووية يترقب الجميع أن تنفجر في أي لحظة. رونالدو سيرحل من إلى يوفنتوس حسبما كشف التقارير الإسبانية والإيطالية الموثوقة مؤخرا.

وأشارت صحيفة كوريري ديلو سبورت إلى حديث أنشيلوتي مع رونالدو بخصوص الانتقال إلى يوفنتوس والتدرب تحت قيادة ماسيميليانو أليجري.

وقال أنشيلوتي لرونالدو – وفقا للتقرير الإيطالي – "أليجري هو المدرب المثالي لك يا رونالدو".

ويلتزم رونالدو بعقد مع ريال مدريد حتى صيف 2021 بشرط جزائي يصل إلى مليار يورو.

لكن صحيفة ماركا الإسبانية أكدت في تقرير لها اليوم الثلاثاء فتح الباب من قبل النادي الملكي لتقليل قيمة الشرط الجزائي إلى 120 مليون يورو من أجل رحيل اللاعب ولا ينطبق ذلك الشرط على فريقي وباريس سان جيرمان. (طالع التفاصيل)

وأوضحت الصحف الإيطالية أن يوفنتوس لن يرى وجود أزمة في دفع ما يقرب من 100 مليون يورو لضم نجم بحجم رونالدو لما سيفيد الفريق من الناحية الإعلانية والتسويقية بخلاف الفائدة الفنية.

الأمور لم تتوقف هنا، بل كشف برنامج "إل شيرينجيتو" الإسباني الشهير زعم في تقرير سابق حصري له "حسم الأمور تماما في ملف رونالدو. الأخير لن يستمر مع النادي الملكي وسيرحل إلى يوفنتوس".

مع ريال مدريد، لعب رونالدو 438 مباراة ونجح في تسجيل 450 هدفا وصنع 131 هدفا.

ورفع رونالدو جائزة أفضل لاعب في العالم 4 مرات أثناء فترة تواجده مع ريال مدريد، كما حقق 4 دوري أبطال أوروبا و2 دوري إسباني و2 كأس و2 سوبر. إلى جانب 3 مرات كأس العالم للأندية.

هي أرقام لا تُصدق ولكن رونالدو يجعل الخيال، حقيقة.

اقرأ أيضا

مرتضى: معروف مستمر مع الفريق طالما لم نتعاقد مع مهاجم أجنبي

قرعة الدوري - المصري يبدأ بمواجهة الجونة.. ويلاقي الزمالك والإسماعيلي تواليا

قرعة الدوري - الزمالك يبدأ ببتروجيت ويلاقي بيراميدز والإسماعيلي والمصري تواليا

قرعة الدوري - بداية نارية للأهلي.. مواجهة الإسماعيلي ثم المصري

أطفال الكهف.. مأساة تايلاندية لفتت أنظار العالم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة في الجول : "أنشيلوتي إلى رونالدو.. أليجري هو المدرب المثالي لك" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع في الجول وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي في الجول

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق