اخبار الرياضة في الجول : رونالدو إلى يوفنتوس؟ 5 محاور تلعب دورا رئيسيا في الصفقة التاريخية

في الجول 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

"رونالدو يقترب من يوفنتوس" خبر انتشر بشدة ا في الصحف الأوروبية في الساعات الماضية، ولا يزال مستقبل الدون غامضا ما بين البقاء في أو الرحيل إلى فريق آخر.

يوفنتوس يسعى للفوز بدوري أبطال أوروبا، البطولة الغائبه عنه منذ 23 عاما، وهذا ما جعل حجم الأسماء المرتبطة بالإنضمام له تزيد في الخمس سنوات الماضية، حتى وصلت إلى النجم الحائز على 5 كرات ذهبية.

مع انتشار الأنباء حول صفقة ربما تهز تهز العالم، الشواهد تدل على أنها ستكون رحلة شاقة على فريق السيدة العجوز، ولكنه ليس مستحيل.

و يستعرض Filgoal.com في التقرير التالي محاور ستلعب الدور الأساسي في هذه الصفقة المحتملة.

راتب رونالدو

الأمر لا يتعلق بقيمة الصفقة التي ستدفع لريال مدريد فحسب، فاليوفي نظريا قادرا على دفع ما يزيد عن 100 مليورو لضم اللاعب، ولكن الراتب السنوي الذي سيجعل رونالدو الأعلى أجرا في العالم سيكون له دور كبير في هذه القصة.

رونالدو يتقاضى حالياً مع ريال مدريد ما يقرب من 365 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، ولكن صحيفة (ماركا) الإسبانية أكدت أن يوفنتوس ينوي بالفعل عرض راتب أسبوعي على رونالدو يصل إلى 500 ألف إسترليني أسبوعيا، وهذا ما سيجعله الأعلى أجراً في العالم

ولكن الإعلام الإيطالي يشكك في قدرة اليوفي على فعل ذلك!

وعندما يتعلق الأمر بالاموال فالنادي الإيطالي سيجد له منافسين أقوياء يجيدون هذه اللعبة، فالتقارير في إسبانيا وإنجلترا أكدت أن باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد قد دخلا بالفعل في السباق، ولكن العودة للعمل مع جوزيه مورينيو أمر ربما لا يروق للدون.

نيمار

يلعب نيمار نجم باريس سان جيرمان دورا محوريا في انتقال رونالدو المحتمل إلى يوفنتوس، فبعدما أكدت التقارير الإسبانية أن ريال مدريد بدأ في التواصل مع نجم منتخب البرازيل خلال كأس العالم، فتواجد اللاعب في سانتياجو بيرنابيو بجانب الدون ربما يصبح مزعجا بالنسبة للأخير بحسب التقارير في الإعلام الإسباني.

الملكي أعلن في بيان رسمي أن أنباء مفاوضاته مع نيمارليست حقيقية ( طالع التفاصيل)

ولكن هذا لا يمنع أن نيمار في قائمة أولويات فلورنتينو بيريز في ميركاتو الصيف!

وفي حالة رحيل نيمار إلى ريال مدريد وتأكيد رحيل رونالدو فهذا لا يعني أفضلية ليوفنتوس للظفر بخدمات الدون، فالفريق الفرنسي سيرغب في تعويض اللاعب الأغلى في العالم، والنجم البرتغالي سيكون أحد الخيارات المتاحة.. فطريق اليوفي لن يكون سهلا.

الغضب من جريزمان

كشفت بعض التقارير الإسباني في شهر يونيو الماضي أن أنطوان جريزمان مهاجم جريزمان أتلتيكو مدريد أن الراتب الجدد الذي تقاضاه اللاعب مع ناديه كان أعلى من رونالدو، مما أثار حفيظة الأخير.

غضب رونالدو من هذا الأمر كان ضمن الأسباب التي دفعته للتفكير للرحيل عن النادي خاصة وأنه قد حقق معه كل شئ. ( طالع التفاصيل )

ميسي.. الصراع الأذلي

اتهامات مستمرة لنجم ليونيل ميسي والمنافس الأول لرونالدو، وهي أنه حقق تلك النجاحات بفضل برشلونة، وأنه لم يتعرض لاختبار مع فريق غيره.

وفي المقارنة الأزلية بين رونالدو وميسي، سيحتاج الدون للانتقال لفريق لديه فرصة للفوز بدوري أبطال أوروبا، ويوفنتوس كان قريب من تحقيق ذلك لولا رونالدو نفسه، وحال تحقيق ذلك سيكون رونالدو على موعد مع التاريخ

وقتها سيكون رونالدو توج بالبطولة مع 3 فرق مختلفة، هذا الأمر سيكون حجة قوية لرونالدو في إثبات أنه الأفضل.

هيجواين

مع تقدم عمر رونالدو أصبح يلعب تحت قيادة زين الدين زيدان داخل منطقة الجزاء كمهاجم بشكل أكبر مع بنزيمة وأحيانا يكون وحيدا، وهذا يجعلنا ننظر تلقائيا إلى جونزالو هيجواين، أغلى مهاجم في التاريخ.

أكدت (بليتشر ريبورت) أن تشيلسي الإنجليزي عرض على يوفنتوس ما يقرب من 60 مليون جنيه إسترليني، وهذه ليست أولى الأنباء التي تشير إلى اقتراب رحيل مهاجم الأرجنتين.

إتمام صفقة هيجواين بالسعر المحدد في التقارير الإنجليزية يجعل اليوفي مطمئنا لتغطية جزء ليس بالقليل من تكلفة استقدام رونالدو.

التاريخ يعيد نفسه؟

الفوز بدوري الأبطال لا يزال هدف يوفنتوس الأساسي في الموسم المقبل، حتى بعد رحيل حارسه التاريخيه جيانلويجي بوفون، فالتتويج بالبطولة وقتها سيكون سيناريو دراميا ليس بالغريب على اليوفي نفسه.

دينو زوف حارس يوفنتوس الأسطوري في السبعينيات والثمانينيات لم يتمكن من الفوز بدوري الأبطال، وبعد اعتزاله استطاع فريق السيدة العجوز رفع الكأس ذات الأذنين عام 1986.

جماهير السيدة العجوز تتمنى أن يتكرر الأمر حاليا، ولو حدث ذلك بتواجد رونالدو سيكون أمر دراميا أكثر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة في الجول : رونالدو إلى يوفنتوس؟ 5 محاور تلعب دورا رئيسيا في الصفقة التاريخية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع في الجول وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي في الجول

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق