اخبار الرياضة في الجول : The Best - "فيفا" يجري تعديلات على اختيار الأفضل بالعالم

في الجول 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جائزة الأفضل - كريستيانو رونالدو - ليونيل ميسي

أجرى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تعديلات على جوائز اختيار الأفضل في العالم The Best.

قائمة مختصرة من 10 لاعبين فقط سيتم الإعلان عنها يوم 23 يوليو اعتمادا على ما قدموه خلال الفترة من 3 يوليو 2017 وحتى 15 يوليو 2018 على أن يتحدد الثلاثة مرشحين النهائيين لاحقا.

وذلك قبل اختيار الفائز رسميا بالجائزة - التي حققها كريستيانو رونالدو الموسم الماضي - في حفل بلندن يوم 24 سبتمبر.

وسيعتمد "فيفا" في اختياره - بالإضافة إلى مدربي وقائدي المنتخبات ولجنة من الإعلاميين - على اختيار الجماهير عبر موقعه الرسمي بجانب قائمة من نجوم الكرة تضم 13 لاعبا سابقا.

الاتحاد الدولي كشف عن اختيار سامي الجابر (السعودية) وإيمانويل أمونيكي (نيجيريا) وشابوم كون (كوريا) وفابيو كابيللو (إيطاليا) وديديه دروجبا (كوت ديفوار) وكاكا (البرازيل) وفرانك لامبارد (إنجلترا) ولوثار ماتيوس (ألمانيا) وأليساندرو نيستا (إيطاليا) وكارلوس ألبيرتو بيريرا (البرازيل) ورونالدو (البرازيل) وأندي روكسبرج (اسكتلندا) ووينتون روفر (نيوزيلندا) في قائمة النجوم لهذا العام.

فيما ضمت قائمة اختيار أفضل هدف بالعام "بوشكاش" بابلو أيمار وإيكر كاسياس وميروسلاف كلوزه وأليكس سكوت وديفيد تريزيجيه وماركو فان باستن.

أما اختيار أفضل حارس مرمى، فضمت قائمة النجوم أليساندرو ألتوبيلي وجوردان بانكس ودييجو فورلان وفريدريك كانوتيه وبيتر شمايكل ومارك شوارزر.

كما اشتمل أيضا مجموع الجوائز على جائزة لأفضل جمهور وفيها سيتواجد كريستيان كريمبو وكافو بالإضافة إلى نجوم آخرين.

طالع قائمة النجوم كاملة في كافة الجوائز من هنــــــــا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة في الجول : The Best - "فيفا" يجري تعديلات على اختيار الأفضل بالعالم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع في الجول وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي في الجول

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق