اخبار الرياضة في الجول : كلوب: تجديد عقد صلاح مؤشر واضح لقدرة ليفربول على ضم أفضل المواهب

في الجول 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تحدث يورجن كلوب مدرب عن نجم فريقه ومنتخب بعد تجديد عقده، وأثنى على موهبته مشيرا إلى أن ذلك التجديد هو مؤشر لاستقطاب أفضل المواهب في العالم.

وصرح كلوب للموقع الرسمي للنادي "أعتقد أن تلك الأخبار تعبر عن الأمر كما هو، مكافأة شخص على مستواه ومساهمته الكبير للفريق خلال الموسم الماضي".

وأضاف "نريد من المواهب من الطراز العالمي أن ترى أنفيلد كبيتا لها يمكنه أن يلبي أحلامهم الاحترافية وطموحاتهم ونعمل بكد لتحقيق ذلك".

وأكمل "حينما يلتزم شخص مثل محمد صلاح بعقد طويل الأمد مع النادي ويقول إن هذا المكان هو منزله الآن فهذا يوضح الفكرة بصوت عال".

وأتم "بالتزامن مع ذلك، التزامنا معه يقول إننا نقدر موهبته ونريد منه أن يتطور أكثر ويتحسن أكثر في بيئتنا".

ليفربول أعلن في وقت سابق اليوم عن تجديد عقد صلاح حتى صيف 2023. (طالع التفاصيل)

وتلألأ المحترف الدولي المصري مع الحمر وحصد عدة جوائز فردية كأفضل لاعب في إفريقيا من الاتحاد الإفريقي وأيضا من بي بي سي، بجانب أفضل لاعب في إنجلترا من رابطة اللاعبين المحترفين وأفضل لاعب من رابطة الدوري بجانب الحذا الذهبي كهداف الدوري الإنجليزي وغيرها من الجوائز الفردية.

وشارك صلاح خلال الموسم الماضي في 52 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 44 هدفا وصنع 16 آخرين.

كما وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا وواجه ليفربول لكنه أصيب في شوط المباراة الأول في كتفه بعد التحام مع سيرخيو راموس مدافع النادي الملكي ليخرج باكيا، وخسر الحمر بنتيجة 3-1.

طالع أيضا:

في الجول يكشف تفاصيل عقد جروس مع الزمالك.. "جهاز أجنبي وشرط فسخ العقد"

خبر في الجول – جروس يعود بقوة لحسابات الزمالك.. والمدرب يصل القاهرة خلال ساعات

رد ناري من وكيل صلاح على "إلغاء عقد أديداس"

في الجول يكشف – ما يمكن انتظاره من اجتماع اتحاد الكرة مع أندية الممتاز

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة في الجول : كلوب: تجديد عقد صلاح مؤشر واضح لقدرة ليفربول على ضم أفضل المواهب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع في الجول وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي في الجول

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق