اخبار الرياضة في الجول : صلاح مرشح لجائزة أفضل هدف بشهر أبريل في الدوري الإنجليزي

في الجول 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لا يكل ولا يمل من الترشح وحصد الجوائز هذا الموسم.. مرشح لجائزة جديدة في قائمة الأفضل لشهر أبريل بالدوري الإنجليزي.

وأعلن الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي عن المرشحين لجوائز أفضل هدف ولاعب ومدرب لشهر أبريل.

وكالعادة تواجد المحترف المصري محمد صلاح ضمن قائمة المرشحين لجوائز شهر أبريل بالدوري الإنجليزي.

هدف محمد صلاح في شباك بورنموث دخل قائمة المرشحين للأفضل في أبريل ضمن 8 أهداف وقع الاختيار عليها. (للتصويت من هنا)

وينافس صلاح في جائزة أفضل هدف كلا من كريستيان أريكسن وديلي آلي من توتنام وكيفن دي بروين من مانشستر يونايتد وبيير أوباميانج من أرسنال وبول بوجبا من مانشستر يونايتد وأيوزي بيريز من نيوكاسل وويلفريد زاها من كريستال بالاس.

ولم يحصد صلاح جائزة أفضل هدف في الشهر بالدوري الإنجليزي من قبل لكنه حصد جائزة أفضل لاعب ثلاث مرات بأشهر نوفمبر وفبراير ومارس.

أما جائزة أفضل لاعب فيتنافس عليها سبعة لاعبين وهم: بيير أوباميانج (أرسنال) وكريستيان أريكسن (توتنام) وبول بوجبا (مانشستر يونايتد) وجوردان بيكفورد (إيفرتون) ورحيم سترلينج (مانشستر سيتي) وجاك ليفرمور (وست بروميتش) وويلفريد زاها (كريستال بالاس).

بينما جائزة أفضل مدرب شملت: جوزيه مورينيو (مانشستر يونايتد) وبيب جوارديولا (مانشستر سيتي) وروي هودسون (كريستال بالاس) ودارين مور (وست بروميتش) وسام آلارديس (إيفرتون).

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة في الجول : صلاح مرشح لجائزة أفضل هدف بشهر أبريل في الدوري الإنجليزي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع في الجول وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي في الجول

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق