وينك يادرب المحبة كلمات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وينك يادرب المحبة كلمات، تعتبر أغنية وينك يا درب المحبة أحد أبرز وأشهر الأغاني السعودية التي قدمها المُغني والمطرب الكبير محمد عبده الذي يعتبر من أبرز الشخصيات الذين حققوا نجاحًا في عالم الغناء منذ بدايته في هذا المجال عام 1962 مـ حتى يومنا هذا، ومن خلال موقع ثمانية سوف نتعرف على كلمات اغنية وينك يادرب المحبة كاملة بالإضافة إلى أبرز وأهم المعلومات الشخصية عن الفنان محمد عبده.

من هو محمد عبده ويكيبيديا

يعتبر الفنان محمد عبده أحد أشهر وأبرز الفنانين في المملكة العربية السعودية والوطن العربي الذي حقق نجاحًا وشُهرة واسعة منذ بداية مشواره الغنائي حتى يومنا هذا، وفيما يلي أبرز المعلومات الشخصية عنه:

الاسم كاملًا: محمد بن عبد عثمان آل دُهل العسيري. اسم الشهرة: محمد عبده. تاريخ الميلاد: الـ 12 يونيو 1949 ميلادي. العمر: 73 عامًا. اللقب الفني: فنان العرب، عراب الطرب. الكنية: أبو نورة. اسم الأب: عبده عثمان العسيري. اسم الأم: سلمى نصر الله. مكان الميلاد: جازان، السعودية. الجنسية: سعودي. الحالة الاجتماعية: متأهل. عدد الأولاد: 11 ابنًا. المهنة: مغني وملحن ومُطرب. الآلات الموسيقية: آلة العود. سنوات النشاط: منذ عام 1961 مـ حتى الآن. اللغات: اللغة العربية “اللهجة السعودية”.

شاهد أيضًا: كلمات أغنية ودعت من يصعب عليه وداعه محمد عبده

وينك يادرب المحبة كلمات

فيما يلي نُرفق كم كلمات أغنية وينك يا درب المحبة كاملة للفنان السعودي محمد عبده:

وينك يادرب المحبه
هل اقفلك الحبايب
كذبوا علي الف كذبه
وظنوني في لحب كاذب
وانا محسب حسابه
ماجيت من غير بابه
سنتين ع الدرب تايه
محد من الناس يابه
يرشدني ع اللي احبه
وينك يادرب المحبه
وينك يادرب السعادة
وين الدليل المساعد
غريب تارك بلاده
والأهل من اجل واحد
ضايع وضيع شبابه
ملوه حتى صحابه
يغالطوني العواذل
مافي العواذل عداله
مايرحموا دمع سائل
يغني المحب عن سؤاله
ع الخد مثل الكتابة
يشرح شؤون الصبابة
سنتين ع الدرب تايه

-ADVERTISEMENT-

الاستماع الى اغنية وينك يادرب المحبة

يرغب الكثير من المواطنين ومحبي الأغاني ذات اللهجة السعودية الحصول على رابط الاستماع إلى الأغنية التي حققت ملايين من المشاهدات على منصة اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي بعد مشاركتها مئات من المواطنين، حيث حققت الأغنية على ما يُقارب 4.6 مليون مشاهدة على منصة اليوتيوب منذ السابع عشر من شهر نوفمبر عام 2010 مـ، يُمكن الاستماع إلى أغنية وينك يا درب المحبة الأصلية بصوت الفنان السعودي محمد عبده مباشرة عبر المقطع الصوتي في الأسفل.

https://mqalaty.net/wp-content/uploads/2023/07/الاستماع-الى-اغنية-وينك-يادرب-المحبة.mp3

تحميل اغنية وينك يادرب المحبة

إنّ أغنية وينك يا درب المحبة للفنان السعودي المشهور محمد عبده أحد أبرز وأشهر الأغاني السعودية التي حققت نجاحًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي ومنصة اليوتيوب منذ الإعلان الأول لها حتى يومنا هذا حيث برع الفنان في استخدام الكلمات والجمل في هذه الأغنية، يُمكن تحميل الأغنية الحقيقية للفنان محمد عبده “أغنية وينك يا درب المحبة” عن طريق الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة تحميل الأغاني مباشرة “من هنا“.[1]

أبرز أعمال الفنان محمد عبده الغنائية

قدم المُطرب والفنان السعودي محمد عبده العديد من الألبومات والأعمال الغنائية التي حققت النجاح والشهرة له منذ بداية مشواره الغنائي عام 1962 مـ حتى يومنا هذا، وفيما يلي قائمة تلك الأعمال:

القلوب أصحاب. حدثينا يا روابي نجد. من بادي الوقت. الفجر البعيد. ما عاد بدري. أيامي لك. لقاء الساعتين. صوتك يناديني. لا تسرق الوقت. يامن عليه التوكل. بحر العيون. كل ما نسنس. مشرق النور. هلا بالطيب الغالي. فوق هام السحب.

وفي نهاية سطور هذا المقال نكون قد تعرفنا على وينك يادرب المحبة كلمات بالإضافة إلى أبرز وأهم المعلومات الشخصية عن الفنان والمُطرب السعودي محمد عبده الذي يعتبر أحد أشهر الشخصيات التي حققت نجاحًا في عالم الغناء في المملكة العربية السعودية والوطن العربي منذ بداية مشواره الفني حتى يومنا هذا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق