كم عدد حلقات مسلسل الغرفة 207 ومواعيد العرض على شاهد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كم عدد حلقات مسلسل الغرفة 207 ومواعيد العرض على شاهد، ذلك المسلسل المصري الجديد المرتقب من قبل الكثير من المشاهدين في الوطن العربي، وذلك بعد أن بدأت منصة شاهد الإلكترونية بعرض حلقاته. وسوف نسلط الضوء في مقالنا عبر موقع ثمانية على هذا المسلسل المصري الجديد، كما سنتعرف على قصة مسلسل الغرفة207  وعدد حلقاته بالتفصيل.

-ADVERTISEMENT-

مسلسل الغرفة 207

إن مسلسل الغرفة 207 هو مسلسل مصري جديد، من نوع الدراما الاجتماعية المرعبة والمليئة بالأحداث المشوقة، وهو من إخراج المخرج المصري تامر عشري، ومن كتابة الكاتب المصري تامر إبراهيم الذي اقتبسه من رواية سر الغرفة 207 للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق. وقد بدأت منصة شاهد الإلكترونية بعرض حلقاته كعرض أولي وحصري أيضًا.[1]

قصة مسلسل الغرفة 207

إن قصة المسلسل المصري الغرفة 207 تدور حول أحداث حصلت في فندق عام 1968 م، حيث كانت إحدى غرفه والتي تحمل الرقم “207” مليئة بالغموض والإثارة، فكل من يدخل إليها، غالبًا لن يخرج منها. إلى أن قرر موظف الاستقبال “بطل المسلسل” اكتشاف حقيقة ما يحدث فيها، لتبدأ حياته بالانقلاب رأسًا على عقب، حيث يكتشف خفايا قصص مرت معه في حياته، ويدفع ثمن كل حقيقة يكتشفها غاليًا. وكل هذا ضمن سلسلة متنوعة من الأحداث المرعبة والمشوقة.

كم عدد حلقات مسلسل الغرفة 207

إن عدد حلقات مسلسل الغرفة 207 هو 10 حلقات فقط، فهو من المسلسلات الدرامية القصيرة نوعًا ما، وتبلغ مدة كل حلقة منه حوالي 60 دقيقة تقريبًا. ومن المتوقع أن يحقق هذا العمل المصري نجاحًا مبهرًا على مستوى الوطن العربي بأكمله.

مواعيد عرض مسلسل الغرفة 207 على شاهد

أعلنت منصة شاهد الإلكترونية عن بدء عرضها للمسلسل المصري الجديد مسلسل الغرفة 207، وذلك في يوم الاثنين الواقع في 31 أكتوبر من عام 2023 م، كعرض أولي وحصري أيضًا. وسوف تعرض هذه المنصة كل أسبوع حلقة واحدة فقط من هذا المسلسل المصري الجديد.

طاقم العمل في مسلسل الغرفة 207

يضم المسلسل المصري الغرفة 207 طاقم عمل مميز بدءًا من الكاتب والمخرج وحتى الأبطال الذين أدوا أدوارهم ببراعة وإتقان. وسوف نتعرف على هذا الطاقم وفق الآتي:

المخرج: تامر عشري. الكاتب: تامر إبراهيم، ومقتبس من رواية سر الغرفة 207 للكاتب أحمد خالد توفيق. الممثلون: الممثل محمد فراج. الممثلة ريهام عبد الغفور. الممثلة ناردين فرج. الممثلة مراد مكرم. الممثلة سلوى عثمان. الممثل يوسف عثمان. الممثلة مريم الخشت. الممثل علي الطيب. الممثل كامل الباشا. الممثل بيومي فؤاد. الممثلة أسماء جلال. الممثل أحمد خالد صالح.

رابط مشاهدة مسلسل الغرفة 207

بعدما بدأت منصة شاهد الإلكترونية بعرض أولى حلقات مسلسل الغرفة 207 المصري، بدأ كافة محبي الدراما الاجتماعية المرعبة بالبحث عن رابط مشاهدته، والذي يمكن الدخول إليه مباشرةً “من هنا“، والاستمتاع بأجمل الحلقات المليئة بالأحداث المشوقة والمرعبة.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا كم عدد حلقات مسلسل الغرفة 207 ومواعيد العرض على شاهد، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بهذا المسلسل المصري الجديد، كما تعرفنا على قصته وطاقم عمله بالتفصيل.

أسئلة شائعة


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق