موعد عرض مسلسل الغرفة 207 والقنوات الناقلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موعد عرض مسلسل الغرفة 207 والقنوات الناقلة، مسلسل الغرفة 207 هو مسلسل رعب مصري الإخراج يجسد رواية سر الغرفة 207 للكاتب المصري أحمد خالد توفيق، ويعتبر المسلسل من أبرز أعمال الرعب العربية لعام 2023م، وموقع ثمانية سيتطرق لمعرفة موعد عرض مسلسل الغرفة 207 مع ذكر القنوات الناقلة له بالإضافة إلى معرفة قصة مسلسل الغرفة 207 وأسماء أبطال العمل مع ذكر عدد حلقاته.

-ADVERTISEMENT-

مسلسل الغرفة 207 ويكيبيديا

مسلسل الغرفة 207 هو مسلسل دراما ورعب مصري الإنتاج والإخراج، تم اقتباس قصته من رواية سر الغرفة 207 للكاتب والطبيب المصري أحمد خالد توفيق، وتم إخراجه من قبل المخرج تامر عشري وإنتاجه من قبل استوديوهات إم بي سي للإنتاج، كما شارك في بطولته الممثل محمد فراج، ريهام عبد الغفور، مريم الخشت ومراد مكرم مع نخبة من أبرز ممثلين .

موعد عرض مسلسل الغرفة 207

تم عرض مسلسل الغرفة 207 يوم الأحد الموافق 30 أكتوبر 2023م في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية، وقد تم عرض حلقتين في العرض الأول له وستستمر المنصة بعرض حلقة واحدة فقط كل أسبوع في نفس التوقيت.

القنوات الناقلة لمسلسل الغرفة 207

سيتم عرض مسلسل الغرفة 207 على منصة شاهد في آي بي فقط كل يوم الأحد في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل، ومن المقرر عرضه على قنوات الإم بي سي بعد الانتهاء من عرضه على منصة شاهد في آي بي بمدة قصيرة كما هو الحال مع باقي المسلسلات العربية التي تعرض على منصة شاهد.

قصة مسلسل الغرفة 207

تدور أحداث مسلسل الغرفة 207 في عام 1968م حول الغرفة 207 التي تقع في أحد الفنادق المعروفة، حيث تحدث في الغرفة العديد من الجرائم البشعة وأغلب الأشخاص الذين دخلوها لم يخرجوا أحياء وبالرغم من ذلك أصر صاحب الفندق على بقاء الغرفة 207 وعدم غلقها، وفي أحد الأيام ذهب البطل جمال ليستكشف الغرفة فتنقلب حياته رأسًا على عقب وتبدأ مغامرته مع الغرفة 207.

كم عدد حلقات مسلسل الغرفة 207

يتكون مسلسل الغرفة 207 من عشرة حلقات فقط، تم عرض حلقتين في العرض الأول وسيتم عرض باقي الحلقات بشكل منفرد كل أسبوع بنفس التوقيت، ومن المتوقع تصوير موسم ثاني من المسلسل ولكن القرار متوقف على نسبة نجاح الموسم الأول.

أسماء أبطال مسلسل الغرفة 207

شارك في بطولة مسلسل الغرفة 207 نخبة كبيرة من أبرز فنانين مصر وفيما يلي أسماءهم:

محمد فراج. ريهام عبد الغفور. ناردين فرج. مراد مكرم. يوسف عثمان. مريم الخشت. كامل الباشا. بيومي فؤاد. علي الطيب. أسماء جلال. أحمد خالد صالح (ضيف شرف).

طاقم عمل مسلسل الغرفة 207

فيما يلي أسماء طاقم عمل مسلسل الغرفة 207:[1]

الإخراج: تامر عشري. تأليف: أحمد خالد توفيق. سناريو وحوار: تامر إبراهيم. مونتاج: عبدالرحمن الليثي. منفذ الديكور: السيد صلاح. بطولة: محمد فراج، ريهام عبدالعزيز، مراد مكرم، ناردين فرج.

برومو مسلسل الغرفة 207

شاركت منصة شاهد في آي بي الإعلان الرسمي لمسلسل الغرفة 207 عبر قناتها الرسمية في منصة اليوتيوب، وقد تضمن الإعلان مشاهد مشوقة من أحداث المسلسل لتشويق وإثارة فضول المشاهدين حول المسلسل، ومن خلال مقطع الفيديو الآتي يمكن مشاهدة الإعلان الرسمي لمسلسل الغرفة 207:

رابط مشاهدة مسلسل الغرفة 207

تم عرض مسلسل الغرفة 207 يوم الأحد الموافق 30 أكتوبر عبر منصة شاهد في آي بي وسيستمر عرضه على المنصة فقط، لذلك وفرت منصة شاهد الحلقات بدقة وجودة عالية، ولمشاهدة المسلسل مباشرة عبر منصة شاهد في آي بي بدون إعلانات وبدقة عالية “من هنا“.

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا الذي تطرقنا من خلاله لمعرفة موعد عرض مسلسل الغرفة 207 والقنوات الناقلة، بالإضافة إلى معرفة قصته وأسماء أبطاله وكذلك عدد حلقاته مع توفير البرومو الرسمي لمسلسل الغرفة 207 ورابط مباشر لمشاهدة المسلسل.

أسئلة شائعة

من هو بطل مسلسل الغرفة 207؟

شخصية جمال الصواف (محمد فراج).

كم عدد مواسم مسلسل الغرفة 207؟

موسم واحد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق