سبب وفاة الوليد الغريبي المبتعث السعودي في امريكا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبب الوليد الغريبي المبتعث السعودي في امريكا من قبل الدولة السعودية، حيث توفي يوم الاثنين الماضي، وعُثر على جثته في منزله بولاية بنسلفانيا بالولايات المتحدة الأمريكية، وسيخصّص موقع ثمانية المقال التالي للتعرف على سَبب وفاته، ومن هو قاتله.

-ADVERTISEMENT-

سبب وفاة الوليد الغريبي المبتعث السعودي في امريكا

إنّ سبب وَفاة الوَليد الغريبي المبتعث السعودي في أمريكا هو تعرضه للطعن في الرقبة حيث عثرت الشرطة الأمريكية على جثته في دورة مياه في الطابق الثالث من مبنى سكني في شارع هانزبيري، بولاية بنسلفانيا بالولايات المتحدة الأمريكية، وكان يكمل دراسته الجامعية في جامعة Chestnut Hill College التي دخلها مبتعثًا من قبل الدولة.

من هي قاتلة الوليد الغريبي

ألقت شرطة فيلادلفيا بولاية بنسلفانيا بالولايات المتحدة الأمريكية القبض على قاتلة المبتعث السعودي الوليد الغريبي، وهي  شابة تحمل الجنسية الأمريكية تدعى “نيكول ماري رودجرز”، وبحسب المصادر فإنّها أقدمت على فعلتها هذه بدافع السرقة، ووجهت الشرطة الأمريكية لها تهم القتل والسرقة والسطو وحيازة أدوات الجريمة.

وهكذا، تعرفنا على سَبب وفاة الوليد الغريبي المبتعث السعودي في امريكا ووصلنا إلى ختام مقالنا، كما وضحّنا حقيقة إلقاء القبض على القاتلة من قبل الشرطة الأمريكية.

أسئلة شائعة

ما هي جنسية قاتلة الوليد الغريبي؟

تحمل قاتلة الشاب الوليد الغريبي الجنسية الأمريكية.

ما هو سبب قتل الوليد الغريبي؟

يعتقد أن الدافع وراء قتل الشاب الوليد الغريبي هو السرقة.

هل ألقي القبض على قاتلة الوليد الغريبي؟

نعم، ألقي القبض على قاتلة الوليد الغريبي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق