هل عطور نون أصلية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

هل عطور نون أصلية ؟ تعد من أهم الأسئلة المهمة والمتداولة بين كافة المهتمين حيث يريدون شراء أحد العطور من نون، ولكن يرغبو في التأكد أولًا من جودة تلك العطور وكونها أصلية من عدمه، لذلك سوف نقوم في هذا المقال بتوضيح كيفية ذلك حتى يشعر العملاء بالاطمئنان فابقوا معنا.

هل عطور نون أصلية

موقع نون الكثير من العروض التسويقية المختلفة لجميع المنتجيات وبالأخص العطور والأدوات التجميلية العالمية وهي أصلية عالية الجودة والأسعار منافسة للغاية، ويعرف عن متجر نون سواء في جمهورية مصر العربية أو المملكة العربية السعودية أو في الإمارات المتحدة حيث أن المنتجات التي يعرضها جميعها أصلية ومنها العطور، ويمكنك أن تقوم عبر الموقع باستبدال المنتجات أو إرجاعها إذا وجدت أنها ليست مطابقة للمواصفات التي كتبت عليها، إلى جانب تمتعك بأكواد خصم داخل الموقع متنوعة ومتعددة طوال السنة.

“شاهد أيضًا: طريقة حجز موعد في المرور

طرق التفرقة بين العطر الأصلي والتقليد

تقوم شراء أحد العطور من متجر نون (Noon) كما يريدون التأكد من كونه أصلي أم لا وهي كالتالي:

قم بإمساك بالزجاجة وابدأ برجّها بشكل جيد، إذا رأيت أن الفقاعات الخاصة بالعطر تختفي بشكل بطيء فذلك دليل على كون العطر أصلي وليس مقلد. إذا وجدت في الزجاجة على سبيل المثال خدوش عند تعريضها للضوء فذلك دليل على كون العطر غير أصلي.  أو إذا وجدت شوائب بالعطر عند النظر إليه فذلك دليل آخر على كونه غير أصلي. وهناك طريق أخرى للتأكد من كون العطر اصلي ام غير ذلك، هو إحضار قطعة قماشة بيضاء ورش العطر عليها إذا نتج عن ذلك لون دل ذلك على كون العطر مغشوش وليس أصلي. علبة زجاجة العطر إذا كانت مصممة بصورة دقيقة متناسبة مع الزجاجة بشكل يحمي العطر فذلك يمكن أن يكون إثبات على كون العطر أصلي. العلامة التجارية على العلبة والمعلومات المدونة عليها وكونها صحيحة أم لا مع عدم وجود أخطاء إملائية، لأن الأخطاء الإملائية دليل على كون العطر مقلد. الزجاجة نفسها يختلف حجمها وسمكها من الأصلية إلى التقليد. طباعة الباركود أسفل زجاجة العطر نفسها.

“شاهد أيضًا: من هو نائب رئيس دولة الامارات

أنواع العطور الأصلية على نون

يقوم الموقع بعرض جميع نوعيات العطور الأصلية ومنها:

ماء العطر

ماء العطر

يطلق عليه بالفرنسية Eau de parfum. يعتبر هذا النوع من العطور هو المركز منها، ولكن يضاف إليه ماء التواليت. نسبة ماء التواليت فيه فقط 10%.

ماء التواليت

-ADVERTISEMENT-

ماء التواليت

هو النوع الأكثر خفة من العطور. يعتبر نوع العطر الأقل تركيزًا.

الكولونيا

الكولونيا

من أنواع عطور الرجال. يعتبر تركيز هذا العطر بسيط. يتضمن روح العطر ونسبته 5%.

عينات العطور

وهي عينات تركيزها عالي من العطور وتكون معبأة داخل عبوات صغيرة وبسعر أقل.

أشهر العطور والماركات الأصلية التي يوفرها موقع نون

يوفر الموقع العطور العالمية الأصلية، مثل العطور الفرنسية ومنها، كريستيان ديور، وشانيل، ولاكوست. يوجد أيضًا العطور الشرقية والعربية وذلك مثل، العود والمسك والبخور الملكي بل ويوجد عطور عبد الصمد القرشي. العطور الأصلية من إبراهيم القرشي.

طرق الدفع على نون

يعتمد موقع نون على إحدى مواقع التسويق الإلكتروني على أكثر من طريقة للدفع بحيث تلائم كافة العملاء:

الدفع عن طريق الحساب البنكي. الدفع من خلال المحفظة الإلكترونية. كما أتاح موقع نون الدفع عندما يستلم العميل الطلب.

“شاهد أيضًا: شروط وخطوات تحديث معلومات الجواز للمقيمين 2023

ختاما في مقالنا تعرفنا على عطور نون أصلية؟ حيث شغل أذهان كثير من حبي التسوق من متجر نون حيث يشتهر بكون عطوره تكلفتها بسيطة بالرغم من كونها أصلية فوجب التأكد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق