من هو حكم مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في نهائي السوبر الاسباني 2023

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

من هو حكم مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في نهائي السوبر الاسباني 2023، والتي ستقام مساء اليوم الأحد الخامس عشر من شهر كانون الثاني يناير للعام الجاري في مدينة الرياض العاصمة السعودية، موقع ثمانية من خلال هذا المقال سيبين من هو حكم هذه المباراة الذي سيراقب أداء الغريمين الأزليين.

من هو حكم مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في نهائي السوبر الاسباني 2023

-ADVERTISEMENT-

سيتولى إدارة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني 2023 طاقم تحكيم مؤلف من 4 حكام؛ حكم ساحة رئيسي، بالإضافة إلى حكمي راية وحكم رابع مساعد، وفيما يلي سنبين من هم هؤلاء الحكام الأربعة.[1]

ريكاردو دي بيرغوس بينغوتيسيا

إن الحكم ريكاردو هو حكم الساحة الرئيسي في نهائي كأس السوبر الإسباني 2023؛ إسباني الجنسية ويبلغ من العمر 37 عامًا، وقد بدأ مسيرته في التحكيم الدولي منذ عام 2018 حتى الوقت الحالي، وتشهد له هذه المسيرة بالدقة والكفاءة ليصبح أحد أهم الأسماء في عالم التحكيم الإسباني والدولي.

روبرتو دياز بيريز ديل بالومار

إن الحكم روبرتو هو حكم مساعد دولي إسباني الجنسية حيث ولد عام 1976 في إسبانيا، وقد بدأ مسيرته في التحكيم الدولي منذ عام 2008 وحتى يومنا هذا، تم اختياره حكم الراية في مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني 2023.

خون نونيز فيرنانديز

إن الحكم خون فرنانديز هو حكم مساعد إسباني الجنسية تم اختياره كحكم خط من قبل الاتحاد الإسباني لكرة القدم في مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني 2023؛ التي ستلعب في ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض.

أليخاندرو مونييز رويز

إن الحكم أليخاندرو هو الحكم الرابع في مباراة كأس السوبر الإسباني النهائية، يذكر أن الحكم الشاب إسباني الجنسية حيث ولد عام 1991 في دولة إسبانيا، وشارك في تحكيم العديد من المباريات مؤخرًا كحكم ساحة أبرزها كأس ملك إسبانيا 2023.

إلى هنا نصل إلى ختام سطور مقالنا الذي ذكرنا من خلاله من هو حكم مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في نهائي السوبر الاسباني 2023، والتي ستقام مساء اليوم الأحد 15 يناير على أعشاب ستاد الملك فهد الدولي بالرياض.

أسئلة شائعة

من هو معلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني؟

إن المعلق الرياضي السعودي فهد العتيبي هو من سيعلق على مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني.

من هو حامل اللقب الحالي لكأس السوبر الإسباني؟

إن فرق ريال مدريد هو حامل لقب كأس السوبر الإسباني.

كم مرة حقق برشلونة كأس السوبر الإسباني؟

حقق برشلونة كأس السوبر الإسباني 13 مرة خلال تاريخه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق