كم عدد قتلى زلزال تركيا وسوريا حتى الآن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كم عدد قتلى زلزال تركيا وسوريا حتى الآن ذلك العدد الذي ما زال يسجّل ازديادًا بعد مرور أسبوعٍ على هذا الزلزال المدمر، وعلى الرغم من ذلك لا زالت الآمال معقودة في العثور على المزيد من الناجين في البلدين، ويهتمّ موقع ثمانية بمعرفة عدد قَتلى سوريا وتركيا جراء هذا الزّلزال المدمر حتى الآن.

كم عدد قتلى زلزال تركيا حتى الآن

تجاوز عدد قتلى الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا فجر الاثنين الماضي الموافق لـ 6 نوفمبر / شباط 2023 ميلادي، 29 الفًا و605 أشخاص، وما زالت هذه الأرقام تسجّل ارتفاعًا في ظلّ استمرار الدفاع المدني في عمليات البحث، على الرغم من إعلان الصليب الأحمر أنّ فرصة العثور على ناجين أصبحت ضئيلة جدًا.

كم عدد قتلى زلزال سوريا حتى الآن

-ADVERTISEMENT-

وصل عدد القتلى في سوريا إلى نحو 4500 شخص حتى يوم أمس الأحد، وذلك بعد مرور أسبوع كامل على هذا الزلزال المدمر، وأعلن الدفاع المدني في سوريا ضعف الأمل في العثور على ناجين من هذا الزلزال، إلّا أنّ عملية البحث عن الجثث ما زالت مستمرة.

بهذا؛ يكون قد تم التعرف كم عدد قتلى زلزال تركيا وسوريا حتى الآن كما تم التوصل إلى ختام المقال بعد التوصل إلى العدد الصحيح لعدد ضحايا هذا الزلزال المُدمّر.

أسئلة شائعة

كم استمر زلزال تركيا وسوريا المدمر 2023 م؟

استمر زلزال تركيا وسوريا المدمر 2023 م حوالي 75 ثانية.

ما هي شدة زلزال تركيا المدمر 2023 م؟

بلغت شدّة الزلزال الذي ضرب تركيا 7.8 درجة على مقياس ريختر.

ما هي المناطق التي تضررت من زلزال تركيا؟

تسبب الزلزال الذي ضرب تركيا بتضرر مدن غازي عنتاب، وقهرمان ماراش، وديار بكر، وكيليس، وهاتاي، وعثمانية، وأديامان، ومالاتيا، وشانليورفا، وأضنة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق