إيداع خلال 24 ساعة 3000 ريال سلفة دون ضمانات لجميع المواطنين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

إيداع خلال 24 ساعة 3000 ريال سلفة دون ضمانات لجميع المواطنين يتم الآن إيداع فوري لمبلغ سلفة الذى يبدأ من 10000 ريال سعودي وربما يصل إلى 5000 ريال سعودي حيث توفر منصة سلفة مبالغ مالية صغيرة لكي تساعد المواطنين السعوديين على توفير الاحتياجات الخاصة بهم وقد حازت منصة سلفة على ثقة العملاء وذلك لما تقدمه من مزايا للمواطنين ومن بين تلك المزايا أن مبالغ سلفة لا تحتاج إلى أى ضمانات عند التقديم والحصول عليها.

إيداع خلال 24 ساعة 3000 ريال عبر منصة سلفة

يمكنك  الحصول على منتجات منصة سلفة تم تصميمها خصيصاً لكي تناسب احتياجات المواطنين السعوديين ومن أهم مزايا الحصول على سلفة أنه يتم إيداع مبلغ التمويل (Finance) خلال 24 ساعة فقط بعد توافر الشروط مهمة  التي حددتها المنصة وتتمثل تلك الشروط في الآتي

يجب أن يكون المتقدم لطلب مبلغ سلفة مواطن سعودي الجنسية. كما يجب أيضاً أن يكون المتقدم يبدأ راتبه الشهري من خمسة آلاف ريال سعودي. كما أوجبت منصة سلفة أن يكون المواطن السعودي المتقدم عمره يبدأ من 23 عام ولا يتجاوز 60 عام. أوجبت أيضاً منصة سلفة أن يكون المواطن السعودي المتقدم على رأس العمل مدة زمنية تبدأ من 3 أشهر للعاملين بالقطاع الحكومي. كذلك أوجبت واكدت منصة سلفة تم يكون العاملين بالقطاع الخاص قضى فترة عمل لا تقل عن 6 أشهر.

شاهد أيَضا: طريقة عمل اختبار في منصة مدرستي

مزايا الحصول على سلفة 3000 ريال سعودي

ومزيا الحصول على سلفة عند التقديم لطلب سلفة فورية اونلاين بقيمة 3000 ريال سعودي يحصل المواطن السعودي المتقدم على العديد من المزايا وهي كما يلي

-ADVERTISEMENT-

تتميز مبالغ منصة سلفة أنها متاحه طبقاً لضوابط الإسلام بالمملكة العربية السعودية. كما تتميز فترات السداد بأنها ميسرة ومرنة. يتم طلب مبالغ منصة سلفة بالمملكة العربية السعودية اونلاين. كما يتم الإيداع بصورة فورية خلال 24 ساعة من التقديم. الحصول على تمويل منصة سلفة بهامش ربح تنافسي. لا يحتاج أيضاً التقديم لطلب سلفة إلى تحويل للراتب الشهري.

اقرا ايضا: رابط وطريقة التسجيل في المنصة الوطنية

خطوات طلب سلفة 3000 ريال بدون ضمانات

تتيح منصة سلفة بالمملكة العربية السعودية إمكانية طلب تمويل منصة سلفة والايداع الفوري للمبلغ من خلال الإنترنت والويب  والدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة سلفة ومن ثم الدخول على طلب السلفة كما يتم التقديم من خلال تحميل تطبيق منصة سلفة على الهاتف ومن ثم التقديم.

اطلع ايضا: تسجيل حساب منصة اصيل للاستثمار العقاري في السعودية 2023

خدمة عملاء منصة سلفة بالمملكة العربية السعودية

أتاحت ومكنت منصة سلفة خدمة عملاء يستطيع المتقدم من خلالها الحصول على المزيد من المعلومات والبيانات والتفاصيل حول الخدمات والمنتجات التي تقدمها منصة سلفة فيمكن ذلك من خلال الإتصال على الرقم 8001111907 وذلك خلال فترات العمل من يوم الأحد حتى يوم الخميس من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الخامسة مساءاً.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق