تردد قناة بي ان سبورت الناقلة مباريات كأس العالم 2022 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تردد قناة بي ان سبورت الناقلة مباريات كأس العالم 2022 انطلقت اليوم مباريات كأس العالم في قطر، الأمر الذي طرح العديد من التساؤلات والانتقادات خاصة لأنها الدورة الأولى التي يتم فيها اختيار دولة مسلمة من دول الشرق الأوسط لهذا الحدث العظيم، وقد افتتح منتخب قطر نهائيات بطولة كأس العالم اليوم في تمام الساعة 6:00 مساءا على أرضه لمواجهة منتخب الإكوادور، وقد يلاحظ مشجعي كرة القدم في العالم بأكمله وخاصة مباريات كأس العالم أنها لم تقام في شهور مايو أو يونيو، ولكن عقدت في شهر نوفمبر وديسمبر نظرا لارتفاع درجة حرارة دولة قطر في فصل الصيف، ويشارك في كأس العالم 2022 حوالي 32 منتخب تم اختيارها من قارات العالم الستة، وحازت قطر على مقعد واحد من هذه المقاعد كما أنها ستشارك في مرحلة التصفيات الآسيوية.

-ADVERTISEMENT-

تردد قناة بي ان سبورت الناقلة مباريات كأس العالم

أعلنت مجموعة قنوات بي ان سبورت منذ أيام قليلة أنها ستقوم باذاعة مباريات كأس العالم 2022 مجانا عبر النايل سات احتفاء بالنسخة الأولى من البطولة، و أفادت أنه يمكن متابعة مباريات كأس العالم 2022 بداية من اليوم الأحد على تردد 11054، أو 12604 أفقي، معدل ترميز 27500، معدل تصحيح خطأ ¾ على القمر الصناعي نايل سات، كما يمكن استقباله على القمر الصناعي عرب سات على تردد 12379 أفقي، معدل ترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 6/5.

تردد قناة بي ان سبورت ماكس

في حالة عدم النجاح في استقبال قناة بي ان سبورت الناقلة لمباريات كأس العالم 2022، يمكن استقبال قناة بي ان سبورت ماكس والتي تقوم أيضا ببث مباريات كأس العالم، وذلك على تردد 11585 عمودي، معدل ترميز 27500، معامل تصحيح خطأ ⅔، ومن الجدير بالذكر أن مجموعة بي إن سبورت ستقوم بإذاعة 22 كجزء من التغطية الكاملة للقناة.  مباريات كأس العالم 2022 لهذا الأسبوع

الأحد 20 نوفمبر: مباراة قطر والاكوادور.

الإثنين 21 نوفمبر: إنجلترا وإيران، السنغال وهولندا، الولايات المتحدة وويلز. الثلاثاء 22 نوفمبر: الأرجنتين والسعودية، الدنمارك وتونس، فرنسا وأستراليا. الأربعاء 23 نوفمبر: المغرب و كرواتيا، بلجيكا وكندا، ألمانيا واليابان. الخميس 24 نوفمبر: سويسرا والكاميرون، البرتغال و غانا، البرازيل وصربيا. الجمعة 25 نوفمبر: ويلز وإيران، قطر والسنغال، إنجلترا وأمريكا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق