رابط الدخول لمنصة اختبار في المملكة العربية السعودية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

/https //ekhtibar.moe.gov.sa رابط الدخول لمنصة اختبار، إن  وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية  تعسى لتوفير بيئة تعليمية متميزة تسهل التواصل بين الطالب والمعلم، لذا تقوم الوزارة على تقديم وطرح العديد من المنصات التعليمية التي تؤدي الكثير من الأغراض والخدمات الإلكترونية المتميزة، سيتناول موقع ثمانية الحديث عن منصة اختبار، كما سنرفق رابط الدخول للمنصة.

شاهد أيضا: خطوات التسجيل في اختبار منصة مدرستي 1444

منصة اختبار

إن منصة اختبار واحدة من المنصات التعليمية التي أطلقتها وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، والتي تقوم بتقديم العديد من الخدمات التعليمية لكل من الطلاب والمعلمين وللمنظومة التعليمية بأكملها، وهي من المنصات التي توفر الوقت والجهد على الأطراف التعليمية، حيث تسعي المنصة للوقوف على المشكلات التي يعاني منها الطلاب والعمل على علاجها، فهي تهدف لقياس قدرات الطلاب في الاختبارات التي يقوم الطالب بتقديمها.

تعرف على: طريقة التسجيل في منصة مدرستي والدخول إلى الاختبارات بالمنصة

أهداف منصة اختبار

منصة اختبار تسعى لتقديم مجموعة من الخدمات التعليمية لكل منم الطلاب والطالبات، كما وتعمل على مساعدة المعلمين على الكثير من الخدمات، ومن الخدمات التي تقدمها منصة اختبار نذكر ما يلي:

قياس قدرات الطلاب المعرفية في الاختبارات المقدمة. وضع خطط دراسية فعالة للعام الجديد. التعرف على نقاط ضعف الطالب ومعالجتها. توفير معلومات تتعلق بمستوي الطالب التعليمي.

-ADVERTISEMENT-

قد يهمك: الاستعلام عن نتائج اختبارات الفصل الدراسي الأول 1444 برقم الهوية وبدون رقم سري عبر نظام نور ومنصة مدرستي

التسجيل في منصة اختبار

يمكن للطلاب والطالبات الذين يرغبون في التسجيل في منصة الاختبارات الإلكترونية التي تم إطلاقها من قبل وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

الدخول عبر منصة اختبار “من هنا“. تسجيل الدخول من حساب الطالب. إدخال اسم المستخدم. إدخال كلمة المرور. النقر على المتابعة. إدخال رمز التحقق. إدخال البيانات (Data )  المطلوبة. النقر على انتهاء. حفظ البيانات.

اطلع على: منصة اختبارات أبناؤنا في الخارج exam.abroad.moe.gov.eg

/https //ekhtibar.moe.gov.sa رابط الدخول لمنصة اختبار

يمكن الدخول عبر الموقع الخاص بمنصة اختبار وذلك للتعرف على كافة المعلومات التي يريد الطالب الحصول عليها، وللاستفادة من الخدمات التي يتم تقدمتها من قبل المنصة، كما ويمكن القيام بتقديم العديد من الاختبارات التي تقررها وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية عبر منصة اختبار، وذلك من خلال الدخول عبر الرابط التالي

إلى هنا نكون قد وصلنا معكم إلى ختام ونهاية مقالنا والذي تناولنا فيه، /https //ekhtibar.moe.gov.sa رابط الدخول لمنصة اختبار، فقد تعرفنا على منصة اختبار والاهداف التي تسعي لتحقيقها، كما وتعرفنا على رابط الدخول الخاص بمنصة اختبار.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق