طريقة التسجيل حساب المواطن السعودي ووسائل التواصل مع دعم البرنامج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

طريقة التسجيل حساب المواطن السعودي 1444، صرح برنامج حساب المواطن داخل المملكة العربية السعودية، أنه بدأ في استقبال طلبات الاعتراض لمبالغ الدعم المستحقة للدفعة رقم 62 من تاريخ حساب المواطن والتي تم نزولها خلال شهر يناير الجاري من عام 2023 م، وأكد البرنامج على أنه يتم تقديم طلبات الاعتراض عبر الموقع الرسمي الإلكتروني لبرنامج حساب المواطن السعودي.

طريقة التسجيل حساب المواطن السعودي 1444:

أعلن حساب المواطن عن طريقة التسجيل في البرنامج، بعد صدور أمر ملكي من الملك سلمان بن عبد العزيز بمواصلة تقديم الدعم الإضافي للمستحقين ، وكذلك فتح الموقع الإلكتروني للتسجيل في البرنامج خلال عام 2023 م، حتى شهر آذار، وتم تحديد خطوات التسجيل على النحو التالي:

“اقرأ كذلك: واتساب يختبر ميزة جديدة مذهلة لتحسين تجربة المستخدمين

إن التقديم في حساب المواطن يتطلب حساب إلكتروني في البرنامج للتسجيل، ويتم التسجيل من خلال كتابة البيانات المطلوبة: “رقم الهويةالوطنية / رقم الهاتف الجوال / تاريخ الميلاد”. كما أنه يتم ارسال رسالة (message) نصية عبر رقم الجوال المسجل مسبقًا، والتي تحتوي على كلمة المرور المؤقتة للتسجيل. بعد ذلك قم بإدخال كلمة السر المؤقتة، ثم قم بتغييرها بعد هذا. أيضا يشترط استكمال تسجيل الطلب والقيام بتقديم كافة المعلومات من عنوان وحساب بنكي وكذلك بيانات التابعين وقيمة الدخل وهل يملك المستفيد عقار أم لا. كذلك يجب إرفاق المستندات المطلوبة، والتي سوف تظهر في حالة استكمال الطلب. شرط أساسي القيام بمراجعة المعلومات والتأكد منها والموافقة على الشروط.

-ADVERTISEMENT-

“اطلع على: شحن جواهر فري فاير 2022 من الموقع الرسمي قارينا فري فاير

وسائل التواصل مع دعم البرنامج:

يوفر برنامج حساب المواطن التابع لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية. عدد من طرق التواصل مع فريق دعم حساب المواطن وخدمة المستفيدين من البرنامج. وهذه الطرق هي:

“اقرأ أيضًا: link استعلام نتيجة فحص العمالة الوافدة الكويت موقع وزارة الداخلية برقم المرجع

أولًا يمكن التواصل مع البرنامج عبر المنصة الإلكترونية الرسمية. ثانيًا يستطيع المستفيد التواصل مع البرنامج عبر موقع “صوتك مسموع”. ثالثًا عبر الصفحة الرسمية لحساب المواطن على موقع التواصل الاجتماعي تويتر. رابعًا يمكن التواصل عبر منصة خدمة المستفيدين التابعة لبرنامج حساب المواطن على “تويتر”. خامسًا من بين طرق التواصل مع البرنامج هي صفحة المتحدث الرسمي لبرنامج حساب المواطن على “تويتر”. سادسًا وأخيرًا عبر رقم التواصل 19912 الذي خصصة البرنامج للتواصل مع المستفيدين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق