طريقة حجز موعد السفارة اليمنية هوية زائر 2023

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

طريقة حجز موعد السفارة اليمنية هوية زائر 2023 لإصدار جواز سفر لكافة اليمنيين المقيمين على أراضي المملكة العربية السعودية، والحاملين لهوية زائر في مقر السفارة في العاصمة الرياض، وموقع ثمانية سيبين خطوات حجز موعد في السفارة اليمنية بالتفصيل وكذلك الرابط الإلكتروني المخصص لذلك.

طريقة حجز موعد السفارة اليمنية هوية زائر

يمكن حجز موعد في السفارة اليمنية لحاملي هوية زائر عبر اتباع الخطوات التالية:[1]

الدخول إلى موقع الحجز الآلي لمواعيد المعاملات “من هنا“. إدخال رقم الجوال الخاص بالمستخدم بالصيغة العادية او بالصيغة الدولية. النقر على زر التالي. اختيار الخدمة وهي خدمة حجز موعد. النقر على زر التالي. إدخال تاريخ الموعد المراد زيارة السفارة اليمنية بالرياض فيه. النقر على أيقونة التالي. إدخال البيانات الشخصية المطلوبة في حقولها المناسبة. الضغط على زر التالي. تأكيد الموعد الذي تم حجزه. طباعة الموعد بعد تأكيده وإحضاره للسفارة.

-ADVERTISEMENT-

رابط حجز موعد السفارة اليمنية هوية زائر yemenembassy-sa.org

يمكن حجز موعد في السفارة اليمنية لحاملي هوية زائر عبر الدخول إلى الرابط yemenembassy-sa.org واتباع الخطوات التي سبق ذكرها من خلال سطور هذا المقال.

وبها، نكون قد وصلنا إلى الختام بعد أن تعرفنا طريقة حجز موعد السفارة اليمنية هوية زائر 2023 كذلك أرفقنا الرابط الإلكتروني المخصص للقيام بعملية حجز الموعد في السفارة اليمنية.

أسئلة شائعة

كم يستغرق تجديد الجواز اليمني في السعوديه؟

يستغرق تجديد الجواز اليمني في السعودية بين 3 إلى 4 أسابيع على الأكثر ويجب أن يتم مراجعة السفارة اليمنية بالرياض من قبل المقيمين لاستلام الجوازات الجديدة وإلغاء القديم منها.

هل يقبل تمديد الجواز اليمني؟

كلا، لا يقبل تمديد الجواز اليمني باستثناء الحالات الطارئة بعد أن يقدم صاحبها ما يثبت أن هناك أمر طارئ، لتقوم السفارة بمخاطبة مصلحة الهجرة والجوازات وأخذ الإذن بالتمديد.

كم مدة صلاحية الجواز اليمني؟

إن مدة صلاحية الجواز اليمني هي 6 سنوات من تاريخ إصداره.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق