خطوات التسجيل في اللوتري الأمريكي 2023 dvprogram.state.gov للتقديم في الهجرة العشوائية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يبحث الكثيرون عن رابط التسجيل في اللوتري الأمريكي 2023، وذلك للتسجيل في قرعة الهجرة الى الولايات المتحدة الامريكية، حيث اعلنت الولايات المتحدة الامريكية عن استقبلها لنحو 50 الف مهاجر من جميع بلدان العالم، ويتم اختيارهم بشكل عشوائي من خلال برنامج DV وهو اختصار لـ Diversity Visa أي التأشيرة العشوائية.

رابط التسجيل في اللوتري الأمريكي 2023

قدمت الولايات المتحدة الأمريكية رابط التسجيل لليانصيب الأمريكي 2023، حيث يتم التسجيل باتباع الخطوات التالية:

“اقرأ كذلك: حجز موعد الأحوال المدنية الخطوات والمستندات

الدخول على الموقع الرسمي لقرعة امريكا والتسجيل في الموقع. ادخال الاسم الثلاثي. اختيار الجنس ذكر\انثي. كتابة تاريخ الميلاد( السنة\الشهر\اليوم). المدينة التي ولدت فيها. الدولة التي ولدت فيها. جواز السفر ويجب ان يكون صالح لمدة على الاقل 3سنوات. تحميل صورة شخصية للمهاجر ولاد ان تكون الصورة واضحة وغير مظلمة وغير ملونة وممنوع التصوير بالنظارات. العنوان (عنوان المنزل\ المدينة\ المحافظة\الرمز البريدي). رقم الهاتف. البريد الالكتروني. اخر مستوي تعليمي وصلت لة. الحالة الاجتماعية: عدد الاطفال. ثم الضغط على الاستمرار.

“اطلع على: استعلام عن حجز موعد السفارة اليمنية 2023

الاستعلام عن نتائج القرعة الامريكية

-ADVERTISEMENT-

إذا تم قبول الطلب بعد الفوز في يانصيب الهجرة العشوائية إلى أمريكا، يتم إرسال البريد (Mail) الإلكتروني إلى مقر القنصلية لإجراء مقابلة وتسليم جميع المستندات المطلوبة، وفي حالة عدم استلام البريد الإلكتروني من القنصلية الأمريكية، هذا يعني أنك لم تفز في يانصيب الهجرة العشوائية إلى أمريكا في عام 2023، أعد التقديم هذا العام المقبل.

طريقة اختيار الفائزين في اللوتري الأمريكية 2023

طريقة اختيار الفائزين في اليانصيب الأمريكي، خلال الفترة من 11 نوفمبر إلى سبتمبر 2024، أجرت وزارة الخارجية الأمريكية يانصيب عشوائي لاختيار الفائزين، وبعد ذلك يتم إرسال بريد إلكتروني ويتم الإعلان عن بيانات الفائزين على موقع القنصلية التابعة لوزارة الخارجية الأمريكية، حفاظًا على سرية معلومات المتقدمين للهجرة ومع ذلك، من الممكن الاستفسار من خلال الكود الذي يتم إرساله إلى مقدم الطلب على بريده الإلكتروني الشخصي.

خطوات الاستعلام عن نتيجة لوتري 2023

الدخول على رابط الاستعلام عن نتيجة لوتري الهجرة العشوائية لامريكا 2023. الضغط على check status. الضغط على كلمة continue. أكتب الرقم التأكيدي الذي حصلت عليه أثناء عملية التسجيل. قم بملء البيانات الشخصية وتاريخ الميلاد كاملاً وصحيحاً. أضغط على submit لإظهار قبولك أو رفضك عن طريق رسالة.

“اقرأ أيضًا: التسجيل في قرعة اللوتري الأمريكي 2023

يستهدف فرع اليانصيب الأمريكي المهاجرين العشوائيين للسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية ، وتهدف الحكومة الأمريكية إلى تنويع السكان المهاجرين إلى أمريكا من خلال برنامج “American Lottery” للهجرة العشوائية، وتوفر وزارة الخارجية الأمريكية أكثر من 55 ألف ” تأشيرات الجرين كارد للهجرة العشوائية سنويًا في الفترة من 6 أكتوبر إلى 9 نوفمبر من كل عام، نشرت الوزارة في بيان رسمي كافة التفاصيل المتعلقة بالحصول على البطاقة الخضراء، والسفر إلى الولايات المتحدة، والمستندات المطلوبة.

ونجد زيادة ملحوظة في معدلات البحث من خلال محرك البحث “Google” ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بسبب رغبة الكثيرين في الحصول على فرصة الهجرة العشوائية إلى الولايات المتحدة الأمريكية ، والحصول على البطاقة الخضراء، يقيمون في أمريكا ويحصلون على جميع مزايا وحقوق وواجبات المواطن الأمريكي، لذلك يسارع الجميع إلى الوقت الحالي للتسجيل في موقع اليانصيب الأمريكي للحصول على فرصة الحصول على الجرين كارد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق