قائمة عروض اكسترا يوم التاسيس السعودي 2023 بالكامل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قائمة عروض اكسترا يوم التاسيس السعودي 2023 بالكامل حيث تتهافت الشركات والمعارض إلى تقديم الكثير من العروض بأسعارٍ تنافسيّةٍ، وذلك احتفالًا بيوم التأسيس الذي يصادف يوم الثاني والعشرين من شهر فبراير / شباط من كل عام، وإحدى هذه المعارض معرض إكسترا، ويهتمّ موقع ثمانية بعرض قائمة بتفاصيل عروض إكسترا ليوم التأسيس السعودي 2023 م.

قائمة عروض اكسترا يوم التاسيس السعودي 2023 بالكامل

أعلن مُجمّع إكسترا عن تقديمه لعملائه تشكيلة كبيرة من أحدث التقنيات بأسعارٍ منخفضةٍ بمناسبة بيوم التأسيس الذي يصادف يوم الثاني والعشرين من شهر فبراير / شباط 2023 م، وذلك بدءً من يوم الأربعاء الموافق لـ 15 فبراير / شباط، ولغاية يوم الخميس الموافق لـ 23 من الشهر ذاته، حيث أنّ هذه العروض سارية في جميع معارضه المنتشرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى التوصيل المجاني للطلبات التي يزيد سعرها عن 99 ريال سعودياً، ويمكن التعرف على عروض إكسترا بالكامل بمناسبة يوم التأسيس من خلال الرابط التالي “من هنا“.

“شاهد أيضًا: ما هو تطبيق الفيس تايم وماهي خطوات تحميله على الاندرويد

عروض اكسترا للشاشات يوم التاسيس السعودي 2023

قدمت العديد من الشركات الخاصة بتصنيع الشاشات عروضاً بمناسبة يوم التأسيس، منها شركة هاير، وشركة الجي، وشركة سامسونج (Samsung) ، كما شملت هذه العروض ضماناً يصل إلى خمس سنوات، وقطع غيار أصلية ومضمونة وضمان ضدّ الكسر، والعديد من المزايا الأخرى.

“شاهد أيضًا: طريقة تنزيل واتس اب الازرق

عروض اكسترا للكمبيوترات يوم التاسيس السعودي 2023

طرحت العديد من الشركات الخاصة بالكمبيوترات وملحقاتها الكثير من أجهزة الحواسيب وبأسعارٍ منافسةٍ، بالإضافة إلى ضمان هذه الأجهزة ضدّ الكسر، وشملت هذه العروض شركات أسوس وآبل والعديد من الشركات الأخرى.

 

عروض اكسترا للأجهزة المنزلية الكبيرة يوم التاسيس السعودي 2023

شملت عروض مجمّع إكسترا على الأجهزة المنزلية الكبيرة أيضًا، من غسالات وبرادات وللعديد من الشركات، منها هاير وتوشيبا والي جي وكاندي، والعديد من الشركات الأخرى.

 

عروض اكسترا للهواتف الذكية يوم التاسيس السعودي 2023

قدّمت العديد من شركات الهواتف الذكية عروضها التنافسية بمناسبة يوم التأسيس، ومنها شركات آيفون وسامسونج وهواواي، وشمل العرض تخفيضات على الهواتف الذكية وأجهزة التابلت، بالإضافة إلى إكسسواراتها.

 

عروض اكسترا لمستلزمات المنزل يوم التاسيس السعودي 2023

قدّمت الكثير من شركات تصنيع مستلزمات وأجهزة المنزل عروضًا مميزةً في جميع صالات معرض إكسترا بمناسبة يوم التأسيس في المملكة العربية السعودية، وشملت هذه العروض عروضًا على الأجهزة الكهربائية الصغيرة، بالإضافة إلى الأثاث المنزلي.

“شاهد أيضًا: واصفات جواز السفر الإماراتي الجديد 2022 الجيل الثالث 

وهكذا، تعرفنا على قائمة عروض اكسترا يوم التاسيس السعودي 2023 بالكامل من عروض الشاشات والأثاث والأجهزة الذكية، بالإضافة إلى عروض الأجهزة الكهربائية المنزلية الكبيرة.

أسئلة شائعة

ما هو رقم معرض اكسترا؟

يمكن التواصل مع معرض إكسترا من خلال الرقم 920004123، أو عبر الرقم المجاني: 8001240900.

متى تبدأ عروض اكسترا ليوم التأسيس 2023 م؟

تبدأ عروض إكسترا ليوم التأسيس 2023 م من 15 فبراير /شباط.

متى تنتهي عروض اكسترا ليوم التأسيس 2023 م؟

تنتهي عروض اكسترا ليوم التأسيس 2023 م في 23 فبراير / شباط.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق