أماكن مصليات عيد الأضحى 2023 في الافلاج وأسماء الخطباء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أماكن مصليات عيد الأضحى 2023 في الافلاج وأسماء الخطباء، أصبح المواطنون والمقيمون في المملكة العربية السعودية وتحديدًا في محافظة الافلاج يتساءلون عن أماكن ومصليات عيد الأضحى المبارك للعام 2022مـ – 1443هـ خاصة وأن عيد الأضحى المبارك اقترب، ولم يتبقَّ سوى القليل على قدومه، من خلال موقع ثمانية سوف نتعرف على أماكن مصليات عيد الأضحى المبارك في الافلاج كما سنتعرف على موعد الصلاة، وكم باقي على صلاة عيد الأضحى المبارك في الافلاج.

أماكن مصليات عيد الأضحى 2023 في الافلاج

فيما يلي نستعرض أماكن صلاة عيد الأضحى 2023 في الافلاج المقرر فيها تأدية صَلاة عِيد الأَضْحى المُبارك 2022مـ في الأفْلاج:

غرب ليلى: مسجد محمد بن سعود “حي الدوائر”. مسجد عبدالله الفالح “حي الملك فهد”. مسجد علي بن ابي طالب “حي الدوائر”. مسجد النخيل “حي النخيل”. مسجد الإحسان “حي الملك فهد. مسجد آل بشر “حي النخيل”.شرق ليلى: مسجد شرق الجفيدرية. مسجد أبو هريرة. مسجد شريفة. مسجد العباس. مسجد أحمد بن حنبل. مسجد الإمام البخاري. مسجد الموقفة الشرقي. مسجد آل فالح. مسجد آل رشدان. مسجد أبو بكر الصديق “في حي الصالحية”.مركز الأحمر: مسجد المثالية “حي آل فاران”. جامع الظفر. مسجد راشد آل دحيم. مسجد شايع آل دحيم. مسجد الحرجة. مسجد الغبه بحي آل غصاب. مسجد الصناعية.مركز البديع: مسجد آل شليش البدع الشمالي. مسجد مطيران البديع الشمالي. مسجد نزوى البديع الجنوبي.مركز العجلية: مسجد محطة شائع.مركز الهدار: مسجد خضراء الجنوبي. مسجد عمر بن الخطاب. مسجد آل ماضي. مسجد الفيحاء.ستارة: المسجد الشرقي.السيح: مسجد آل جايز في مركز السيح الشمالي. مسجد الحزم في مركز السيح الجنوبي.الصغو: مسجد آل جريس.

شاهد أيضًا: المغازل من خصائص مجموعة القشريات من المفصليات

موعد صلاة عيد الأضحى 2023 في الافلاج

إنَّ موعد صلاة عيد الأضحى (Eid al-Adha) المبارك للعام 2022مـ في الافلاج من المقرر أن تكون الساعة 5:15 صباحًا، وذلك  يوم السبت الموافق 9/ يوليو/ 2022مـ وينتهي عيد الأضحى المبارك يوم الثلاثاء 13/ يوليو/ 2022مـ جاء ذلك وفقًا للتقويم الخاص بالبحوث الفلكية والجيوفيزيائية، علمًا أن تكبيرات العيد تبدأ بعد صلاة الفجر وحتى موعد صلاة العيد.

شاهد أيضًا: أماكن مصليات عيد الأضحى 2023 في نجران وأسماء الخطباء

كم باقي على صلاة عيد الأضحى 2023 في الافلاج العد التنازلي

فيما يلي نستعرض الوقت والتاريخ المحدد لصلاة عيد الأضحى المبارك للعام 2022مـ – 1443هـ في الافلاج:

كم باقي على صلاة عيد الأضحى 2023 في الافلاج العد التنازلي

شاهد أيضًا: وقت صلاة عيد الاضحى 2023 في نجران الساعة كم

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا وقد تعرفنا من خلاله على أماكن مصليات عيد الأضحى 2023 في الافلاج وأسماء الخطباء، كما تعرفنا على موعد صَلاة عِيد الأضْحى وكمّ باقي على صَلاة عِيد الأضْحى 2023 في الأفلاج العد التنازلي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق