وقت صلاة عيد الاضحى 2023 في ينبع الساعة كم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وقت صلاة عيد الاضحى 2023 في ينبع الساعة كم ؟ هو سؤال يطرحه المواطنون والمقيمون في مدينة ينبع بالمملكة العربية السعودية قبل حلول موعد عيد الأضحى المبارك؛ حيث تختلف مواعيد الصلاة في المدن السعودية حسب شروق الشمس في كل مدينة؛ ونتعرّف من خلال موقع ثمانية في السطور القادمة على وقت صلاة عيد الأضحى في ينبع، وأيضًا أماكن مصليات عيد الأضحى 2023 في ينبع.

وقت صلاة عيد الاضحى 2023 في ينبع الساعة كم

وقت صلاة عيد الأضحى في محافظة ينبع السعودية في تمام الساعة 06:06 صباحاً، وذلك في يوم عيد الأضحى السبت المقبل الموافق 9 يوليو الجاري 2022م، ويختلف وقت صلاة عيد الأضحى في ينبع عن غيرها من المدن السعودية؛ لأنه يتم تحديد الموعد في كل محافظة حسب موعد شروق الشمس فيها يوم العيد.[1]

أماكن صلاة عيد الأضحى في ينبع

اعتاد المسلمون في محافظة ينبع بالمملكة العربية السعودية على أداء الصلاة في جميع المساجد والساحات المخصصة للصلاة، ومن أبرز هذه الأماكن ما يأتي:

مصلى العيد في ينبع البحر. جامع أبو بكر الصديق. جامع صلاح الدين الأيوبي. الجامع الكبير. جامع القائد. جامع أحمد بن حنبل. مصلى العيد بالفرعة. جامع عبد العزيز بن باز. جامع أبو عبيدة بن الجراح. مصلى العيد بالسويق. جامع إبراهيم الخليل. جامع محمد بن إبراهيم آل اشيخ. مسجد أبي بن كعب جامع عين النوى. جامع عمير بن سعد. وجامع الإمام الشافعي. جامع عمر بن عبد العزيز. جامع موسى بن نصير. وجامع البيان. جامع عثمان بن العاص.

عرَفنا وقت صلاة عيد الاضحى 2023 في ينبع الساعة كم، وأيضاً أهم الأماكن التي تؤدّى فيها الصلاة؛ وذلك حتى يستطيع المتواجدون في المدينة الاستعداد مبكراً لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك في جماعة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق