من هي شعاع اكبر ويكيبيديا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

من هي شعاع اكبر ويكيبيديا، تعجّ دولة الكويت بالعديد من الشخصيات السياسية المرموقة، وتُعتبر السيّدة شعاع أكبر من الشخصيات التي برز اسمها بشكل كبير في الدائرة السياسية، وقد شغلت مجموعة من المناصب الرفيعة في البلاد، وفي ظل الاهتمام الكبير بهذه الشخصية في الآونة الأخيرة سوف يتناول موقع ثمانية توضيح من هي شعاع أكبر ويكيبيديا.

من هي شعاع اكبر ويكيبيديا

شعاع أكبر هي سياسية كويتية، ولدت وترعرعت في الكويت (Kuwait)، وتشغل حالياً منصب الأمين العام للجهاز المركزي للمناقصات العامة في دولة الكويت. يُطلق عليها الاسم الكامل شعاع عبدالرحيم أحمد أكبر. وقد برز اسمها على الساحة السياسية منذ أكثر من عقد من الزمن، ولها تأثير كبير في المناصب التي شغلتها.

“اطلع على: من هو عمر خورشيد ابن علا رامي ويكيبيديا

من هي شعاع اكبر السيرة الذاتية

في سياق الحديث عن الأمين العام للجهاز المركزي للمناقصات العامة بدولة الكويت شعاع أكبر، سيتم من خلال السطور التالية طرح السيرة الذاتية الخاصة بها:

الاسم بالكامل: شعاعّ عبدالرحيم أحمد اكبر. اسم الشهرة: شعاعّ أكبر. محلّ الولادة: دولة الكويت. محلّ الإقامة: دولة الكويت. الجنسية: تحمل الجنسية الكويتية. العرق: عربي. المهنة: الأمين العام للجهاز المركزي للمناقصات العامة بدولة الكويت. اللغة الأم: اللغة العربية. اللغات الأخرى: اللهجة الكويتية.

“قد يهمك أيضا: هل نصلي ركعتين بعد طواف الوداع؛ وماذا نقول بعده

كم عمر شعاع اكبر

لا يوجد تأكيد على عمر شعاع أكبر، الأمين العام للجهاز المركزي للمناقصات العامة، ولكن يُتوقع أن يكون عمرها حوالي 50 عامًا في الوقت الحالي. تم تعيين السيدة شعاع أكبر في منصبها الحالي في عام 2023، ولا تزال تشغل هذا المنصب حتى الآن.

ختامًا، نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال من هي شعاعّ اكبر ويكيبيديا، والذي تم من خلاله التعرف على من هي شعاعّ أكبر، وهذا من خلال توضيح سيرته الذاتية، وكم عمرها المتوقع في هذه الآونة.

“اقرأ أيضا: كيف يتم غسل الكعبة المشرفة

أسئلة شائعة


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق