مطاعم شاورما في اسطنبول

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عند زيارة مدينة اسطنبول لا بد من زيارة بعض المطاعم المميزة في إعداد وتقديم وجبات الشاورما، فهي من الوجبات التي يحبها الجميع، ومن مطاعم شاورما اسطنبول اخترنا لكم ما يأتي.

 

 

مطاعم شاورما في اسطنبول

فيما يأتي أهم المطاعم المميزة في الشاورما باسطنبول:

 

مطعم شام (Şam Restaurant)

يتميز هذا المطعم بصغر حجمه، ولكن رغم ذلك فإنه يُقدّم شاورما بنكهة سورية، وبمذاق شهي للغاية وبأسعار مناسبة أيضاً. وفيما يأتي بعض المعلومات الأساسية عن المطعم:

رقم المطعم: 905538777401+.

الفروع: تركيا، إسطنبول.

 

 

مطعم شاورما غزة (Gazze Döner)

يعتبر هذا المطعم أحد المطاعم الفلسطينية المهمة في مدينة اسطنبول في تركيا؛ إذ إنه حرص على إحضار النكهات  المميزة من مدينة غزة الفلسطينية للمطبخ التركي، وهذا جعل أطباق المطعم مميزة وشهية بجميع أنواعها بما فيها الشاورما. وفيما يأتي بعض المعلومات الأساسية عن المطعم:

رقم هاتف المطعم: 905388136033+.

الفروع: تركيا، إسطنبول.

 

 

شاورما ومندي الموصلي (Musilli Restaurant)

يتميز هذا المطعم بتقديم مختلف أصناف الطعام ومنها الشاورما، والتي تتميز بطعمها الشهي، وبالإضافة إلى ذلك فإنّ الخدمة في المطعم رائعة. وفيما يأتي بعض المعلومات الأساسية عن المطعم:

رقم هاتف المطعم: 905356906723+.

الفروع: تركيا، إسطنبول.

 

 

مطعم بايرام أوغلو دونير (Bayramoğlu Döner)

لعلّ أكثر ما يُميز شاورما بايرام أوغلو هو طريقة تحضيرها؛ إذ يتم  تحضيرها على الحطب، وبالإضافة إلى ذلك فإن خلطتها مميزة؛ إذ تتكون من خليط من لحم الغنم والبقر، ويعتبر سعر وجبة الشاورما الواحدة رخيص في هذا المطعم. وفيما يأتي بعض المعلومات الأساسية عن المطعم:

رقم هاتف المطعم: 902164130045+.

الفروع: تركيا، إسطنبول.

 

 

مطعم بلودان (Bludan Restaurant)

يُعدّ هذا المطعم أحد أشهر المطاعم السورية الموجودة في تركيا، ويُقدم العديد من الأطباق السورية، ومنها الشاورما المحببة للكثيرين. وفيما يأتي بعض المعلومات الأساسية عن المطعم:

رقم هاتف المطعم: 905523858007+.

الفروع: تركيا، اسطنبول، منطقة الفاتح.

 

 

مطعم سيلفي تقسيم (Selvi Restaurant)

يَتميز هذا المطعم بتقديم وجبات الشاورما بطعمها المميز، و بأسعار مقبولة لدى الجميع. وفيما يأتي بعض المعلومات الأساسية عن المطعم:

رقم هاتف المطعم: 902122938964+.

الفروع:اسطنبول، تقسيم، بيوغلو.

 

 


0 تعليق