اخبار سوريا مباشر - استهداف سيارة إمداد عسكرية في درعا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استهدف مجهولون سيارة إطعام عسكرية على الطريق الواصل بين النعيمة وصوامع درعا شرقي درعا، حسب ما نشره مراسل قناة “سما” المحلية، اليوم السبت 4 من حزيران.

ووردت الأنباء الأولية عن إصابة عنصرين من جيش النظام السوري، لترتفع الحصيلة النهائية إلى خمسة عناصر، إصاباتهم طفيفة، وفق مراسل “سما”.

وسبق أن انفجرت عبوة ناسفة في 27 من أيار على طريق الشيخ سعد- نوى بريف درعا الغربي، أدت إلى مقتل ضابط وإصابة آخر بجروح.

وتسجل عمليات الاستهداف في درعا ضد مجهولين، في حين يتبنى تنظيم “الدولة الإسلامية” عددًا قليلًا من عمليات الاستهداف في درعا منذ سيطرة النظام على المحافظة عبر جريدته الرسمية “النبأ”، بحسب ما رصدته عنب بلدي عبر معرف التنظيم في “تلجرام”.

ويتهم النظام في الوقوف وراء بعض العمليات خصوصًا بعد مداهمة قوات “اللواء الثامن” مجموعة محلية مرتبطة بفرع “المخابرات الجوية”، متهمة إياها بالتخطيط لعمليات اغتيال قياديين في “اللواء” شرقي درعا، في 22 من أيار الحالي.

وكان “مكتب توثيق الشهداء” في درعا أصدر إحصائية شهرية عن أعداد القتلى في المحافظة خلال شهر أيار الماضي، والتي بلغت 27 قتيلًا نتيجة عمليات استهداف متفرقة شهدتها المحافظة.

اذا كنت تعتقد أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل تصحيحًا


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عنب بلادي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عنب بلادي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق