اخبار سوريا مباشر - مقتل أربعة عناصر من قوات النظام بانفجار في دير الزور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قُتل أربعة عناصر من قوات النظام بانفجار في حي القصور وسط مدينة ، شرقي .

وقالت صحيفة “الوطن” المقربة من النظام، إن أربعة عناصر من وحدات الهندسة التابعين للنظام قُتلوا اليوم، الإثنين، 22 من تشرين الثاني، خلال تفكيكهم لمجموعة من الألغام من مخلفات تنظيم “الدولة الإسلامية” في حي القصور في دير الزور.

في حين نقلت شبكة “

المختصة بنقل أخبار المنطقة الشرقية من سوريا، أن الانفجار الذي شهده حي القصور نتج عن انفجار سيارة ذخيرة لقوات النظام، ما أسفر عن مقتل جنود من جيش النظام.

وقال تلفزيون “روسيا اليوم” المقرب من النظام، إن عبوة ناسفة انفجرت بسيارة أُلصقت فيها أثناء تواجدها في منطقة البادية، ما أدى لمقتل أربعة عناصر من وحدات الهندسة في حي القصور بمدينة ديرالزور.

وتعتبر منطقة الفيلات في حي القصور في مدينة دير الزور، أحد المنطقة التي تشهد تواجدًا كثيفًا لمقرات الميليشيات التابعة لإيران في المدينة.

وتشهد أرياف محافظة دير الزور الغربية والشرقية هجمات تستهدف النقاط العسكرية التابعة لقوات النظام، ويتركز معظمها في بادية دير الزور بريفها الشرقي، ويُعتقد أن خلايا نائمة لتنظيم “الدولة” تقف خلف تلك الهجمات.

وبحسب دراسة لمركز “جسور للدراسات” في كانون الثاني الماضي، تمتلك إيران 13 موقعًا عسكريًا في محافظة دير الزور.

تصاعدت وتيرة الاشتباكات في منطقة البادية السورية بين قوات النظام والميليشيات الرديفة من جهة، وخلايا تنظيم “الدولة” من جهة أخرى، في منطقة البادية منذ مطلع عام 2021 الحالي.

ويعتمد التنظيم على هجمات خاطفة في منطقة البادية السورية عمومًا، تستهدف قوافل متحركة لقوات النظام.

اذا كنت تعتقد أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل تصحيحًا

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار سوريا مباشر - مقتل أربعة عناصر من قوات النظام بانفجار في دير الزور في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عنب بلادي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عنب بلادي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق