اخبار سوريا مباشر - درعا.. إصابة ضابط وجنوده بانفجار عبوة ناسفة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أصيب ضابط وعدد من الجنود من فرقة “الهندسة” التابعة لقوات النظام السوري، في منطقة جسر أم المياذين بريف درعا الجنوبي الشرقي، إثر انفجار عبوة ناسفة زرعها مجهولون في أثناء عمليات “التسوية” في المنطقة.

وقالت إذاعة “شام اف ام“، المقربة من النظام، اليوم الاثنين 11 من تشرين الأول، إن ضابطًا وأربعة جنود من وحدات الهندسة أصيبوا جراء استهدافهم من قبل “مسلحين مجهولين” في محيط جسر أم المياذن بريف درعا.

وأكد مراسل عنب بلدي أن الاستهداف جاء بالتزامن مع عمليات “التسوية” الجارية في قرية أم المياذين وبعض القرى والبلدات المحيطة بها جنوبي درعا.

وكانت “التسويات” التي تجريها قوات النظام في درعا وصلت، أمس الأحد، إلى المناطق الجنوبية والشرقية من المحافظة والتي تشهد تواجدًا عسكرية لقوات “اللواء الثامن” المدعوم من قبل روسيا.

وأنهت قوات النظام عمليات “التسوية” في كل من أرياف محافظة درعا الغربية والشمالية بعد تفاهمات بين لجنة النظام الأمنية في المحافظة ووجهاء عن المدن والقرى التي شملتها عمليات “التسوية”.

قوات النظام أزالت حواجزها الأمنية في مناطق واسعة من محافظة درعا في إشارة منها إلى عودة المحافظة لسيطرتها بعد عمليات التسويات الأخيرة، إلا أن عمليات الاغتيال لم تتوقف، إذ توالت عمليات الاغتيال التي استهدفت قياديين منشقين عن “الفرقة الرابعة” وخصوصًا في ريفها الغربي.

وكان آخر هذه العمليات، اغتبال مجهولون للقيادي في “الفرقة الرابعة” عمر عجاج الساعدي، من عناصر “التسوية” نهاية أيلول الماضي، في بلدة المزيريب بريف درعا الغربي، وفق ما أفاد به مراسل عنب بلدي بدرعا.

اذا كنت تعتقد أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل تصحيحًا

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار سوريا مباشر - درعا.. إصابة ضابط وجنوده بانفجار عبوة ناسفة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عنب بلادي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عنب بلادي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق