اخبار سوريا مباشر - وكالة كردية: قتلى مدنيون في قصف تركي غربي الرقة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ذكرت وكالة “هاوار” المقربة من “قسد”، اليوم الجمعة، 17 من أيلول، أن أربعة مدنيين أحدهم طفل، قتُلوا جراء قصف تركي استهدف قرية دبس غربي الرقة، بينما أصيب عدد آخر من المدنيين.

وأفاد مراسل عنب بلدي في الرقة، أن الضحايا، وهم مدنيون، سقطوا جراء قصف استهدف قرية دبس المحاذية لناحية عين عيسى، وهي القرية الوحيدة المأهولة بالسكان بمحاذاة الأوتوستراد الدولي.

كما طال القصف التركي قرى الدردارة شمال ناحية تل تمر، بالإضافة إلى قرية أم عدسة في ريف منبج.

وتشهد مناطق ريف الشمالي قصفًا شبه يومي لمواقع “قسد” المصنفة على قوائم الإرهاب التركية.

وفي 7 من أيلول الحالي، قُتل ضابط تركي وأصيب آخرون، بقصف استهدف قاعدة تركية في محيط مدينة الباب شرقي حلب، قالت أنقرة إن مصدره “قوات الديمقراطية” (قسد)، حسب صحيفة “Hurriyet” التركية.

وكان ثمانية عناصر من “قوات سوريا الديمقراطية” (قسد)، قُتلوا نتيجة قصف تركي وتفجيرين استهدفا سيارتين عسكريتين لـ”قسد”، من قبل مجهولين، في 20 من آب الماضي.

وتتهم “قسد” بأنها امتداد لـ “حزب العمال الكردستاني”، المحظور والمصنف إرهابيًا، وهو ما تنفيه “قسد” رغم إقرارها بوجود عدد كبير من مقاتلي حزب العمال وقادته تحت مظلتها.

اذا كنت تعتقد أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل تصحيحًا

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار سوريا مباشر - وكالة كردية: قتلى مدنيون في قصف تركي غربي الرقة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عنب بلادي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عنب بلادي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق