اخبار سوريا مباشر - اعزاز: القبض على متهمين بتفجير الشاحنة المفخخة الشهر الماضي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت “قوات الشرطة والأمن العام الوطني” في “مديرية أمن اعزاز” بريف ، التابعة لـ”الجيش الوطني السوري”، إلقاء القبض على شخصين، قالت إنهما على صلة بانفجار شاحنة مفخخة ضرب مدينة أعزاز بريف حلب الشمالي، في 23 من آب الماضي.

وذكرت “قوات الشرطة“، اليوم الإثنين، 6 من أيلول، أنه وبـ”البحث وتقصي المعلومات، وبفترة زمنية قصيرة” تمكنت عناصر من “شعبة الاستخبارات” في “مديرية أمن اعزاز”، من القبض على شخصين قالت إنهما متورطان بعملية التفجير.

وأضافت أن المتهمين يعملان لصالح “جهة إرهابية”، بحسب ما نشره حساب “قوات الشرطة” عبر “”، وأن التحقيق ما يزال مستمرًا معهما.

وفي 23 من آب الماضي، أُصيب مدنيون بجروح، جراء انفجار شاحنة مفخخة في مدينة اعزاز، وفق ما أكده حينها، مراسل عنب بلدي في المنطقة، و“الدفاع المدني السوري” عبر “تويتر”.

ويشهد ريف حلب الشمالي الخاضع لسيطرة “الجيش الوطني”، المدعوم من ، انفجارات متكررة داخل الأحياء السكنية والأسواق، ودائمًا ما تتهم “قوات الديمقراطية” (قسد)، بالوقوف وراء هذه الهجمات.

وفي آذار 2018، سيطرت القوات التركية و”الجيش الوطني السوري” على منطقة عفرين بالكامل، وعلى ضواحيها كـ شيران راجو وجندريس، وغيرها من القرى والبلدات، بعد عملية عسكرية أطلقتها وزارة الدفاع التركية تحت اسم “غصن الزيتون”.

وتخضع أغلبية مساحة ريف حلب الشمالي، حاليًا، للفصائل المدعومة من تركيا، وتُدار المنطقة بمجالس محلية مرتبطة بولايات تركية.

اذا كنت تعتقد أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل تصحيحًا

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار سوريا مباشر - اعزاز: القبض على متهمين بتفجير الشاحنة المفخخة الشهر الماضي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عنب بلادي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عنب بلادي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق