اخبار سوريا مباشر - مقتل مدني وإصابة آخرين بانفجار قنبلة يدوية في حلب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قتل مدني في مدينة وأصيب آخرون، بانفجار قنبلة يدوية في حي صلاح الدين، بعد أن رمى أحد الموجودين في محل معجنات قنبلة انفجرت في المكان موقعة ضحايا.

ووقع نتيجة انفجار القنبلة قتيل وعدد من الضحايا تتضارب الأنباء حول عددهم نقلوا إلى مستشفى الرازي في حلب، وبعضهم في حالة حرجة بحسب ما أوضح أحد فنيي التخدير في المستشفى (نتحفظ على ذكر اسمه لأسباب أمنية، لعنب بلدي.

وتناقلت صفحات ومواقع محلية خبر الشجار في حي صلاح الدين في مدينة حلب، في وقت مبكر من صباح اليوم الثلاثاء 4 من أيار.

وتحدث أحد العاملين في محل في الحي الذي وقعت فيه الحادثة (رفض ذكر اسمه لأسباب أمنية)، لعنب بلدي، أن “المحل الذي يقع في حي صلاح الدين، مزدحم بالزبائن بشكل دائم، وكان الناس مجتمعين قبل وقت السحور لشراء الفطائر كعادتهم”.

وقال العامل إن سيارة تابعة لفرع “المخابرات الجوية” يستقلها ثلاثة عناصر، وقفت عند محل معجنات العموري وطلبوا الحصول على الفطائر فورًا، محاولين اجتياز الناس، لكن الناس منعوهم بسبب الازدحام فبدأت مشاجرة بينهم، ثم نزل العنصر الثالث من السيارة ورمى قنبلة يدوية بين أرجل المدنيين لتنفجر”، وهو ما تحققت منه عنب بلدي من مصدر ثان.

وكانت قوات النظام السوري سيطرت على الأحياء الشرقية من مدينة حلب نهاية عام 2016، وتقاسمت بعدها الأفرع الأمنية الأحياء الجنوبية والشرقية،ولا يزال فرع “المخابرات الجوية” يسيطر على أغلب أحياء حلب الشرقية، ويتخذ من أقسام الشرطة في تلك الأحياء مخافر تابعة له.

اذا كنت تعتقد أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل تصحيحًا

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار سوريا مباشر - مقتل مدني وإصابة آخرين بانفجار قنبلة يدوية في حلب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عنب بلادي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عنب بلادي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق