اخبار سوريا مباشر - تركيا تعلن القبض على خمسة روس وليبي خلال دخولهم من سوريا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت وزارة الدفاع التركية، إلقاء القبض على خمسة روس، وليبي واحد، خلال محاولتهم التسلل إلى البلاد من بطريقة غير قانونية.

وأفادت “الدفاع التركية” في

Hatay/Narlıca’da görev yapan hudut kartallarımız, Suriye’den yasa dışı yollarla ülkemize girmeye çalışan 5’i Rusya, 1’i de Libya uyruklu olmak üzere 6 kişiyi yakaladı. Yakalananlar arasında yer alan Rus uyruklu bir kadının DEAŞ terör örgütü mensubu olmaktan arandığı belirlendi. pic.twitter.com/6bIDKDoOGb

— T.C. Millî Savunma Bakanlığı (@tcsavunma) February 17, 2021 " target="_blank">بيان، اليوم، الأربعاء 17 من شباط، أن قوات حرس الحدود ألقت القبض على الأشخاص الستة، في منطقة “نارليجا” التابعة لولاية هاتاي.

">February 17, 2021

وأضافت أن بين المقبوض عليهم سيدة روسية مطلوبة بتهمة الانضمام إلى تنظيم “الدولة الإسلامية”.

ويأتي ذلك بعد يومين من اعتقال السلطات التركية ثلاثة نيوزيلنديين، بينهم امرأة من تنظيم “الدولة الإسلامية” مطلوبة لـ “النشرة الزرقاء”، في أثناء محاولتهم الدخول إلى من سوريا، بطريقة غير شرعية في مدينة الريحانية في ولاية هاتاي.

و”النشرة الزرقاء”، تنبيه دولي تصدره منظمة “الشرطة الجنائية الدولية” (الإنتربول) لتحديد أو الحصول على معلومات عن شخص “مهم” في تحقيق جنائي.

وتزامنت المعارك ضد تنظيم “الدولة” خلال الأعوام الماضية في سوريا بمحاولات دخول عدد من عناصره إلى تركيا.

واعتقلت قوات الأمن التركية عشرات منهم وسلمت بضعهم إلى دولهم التي جاؤوا منها.

وتسعى السلطات التركية إلى ملاحقة منتسبي التنظيم على أراضيها، وتشن بشكل متواصل عمليات أمنية بهدف إلقاء القبض عليهم.

وفي أيلول الماضي، أعلن وزير الداخلية التركي، سليمان صويلو، اعتقال القوى الأمنية التركية مسؤول تنظيم “الدولة” في تركيا.

وكتب صويلو في 

DEAŞ’ın sözde Türkiye Emiri önemli planlarla yakalandı ve tutuklandı...

Teşekkürler, tebrikler Emniyet Teşkilatı 👏🇹🇷

— Süleyman Soylu | Maske😷 Mesafe↔️ Temizlik🧼 (@suleymansoylu) September 1, 2020 " target="_blank">تغريدة عبر حسابه في “تويتر”، في 1 من أيلول الماضي، “أُلقي القبض على من يُسمى أمير داعش في تركيا وبحوزته مخططات خطيرة”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار سوريا مباشر - تركيا تعلن القبض على خمسة روس وليبي خلال دخولهم من سوريا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عنب بلادي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عنب بلادي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق