اخبار سوريا مباشر - “الأمن العام” يعلن قتل عنصر من “تنظيم الدولة” شمالي إدلب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن “جهاز الأمن العام” العامل في محافظة إدلب، مساء أمس، الأحد 31 من كانون الثاني، أنه تمكن من قتل المدعو “أبو دجانة الداغستاني” الذي كان ينتمي لتنظيم “الدولة الإسلامية”، في مدينة الدانا شمالي إدلب.

وقال جهاز الأمن في بيان نشره عبر صفحته في “”، إن العملية تمت بعد رصد ومتابعة.

ولم يذكر البيان تفاصيل إضافية عن كيفية تتبع واستهداف الداغستاني، في حين لم يصدر أي تعليق حول الحادثة من تنظيم”الدولة”، إلى حين كتابة الخبر.

 

حملات سابقة

ويشن “جهاز الأمن” في محافظة إدلب عمليات مستمرة ضد خلايا التنظيم في المنطقة، إذ نفذ في 12 من كانون الثاني الماضي، عملية أمنية بين ضد خلايا التنظيم في مدينة كفرتخاريم شمال غربي إدلب.

وذكر “الأمن العام”، في بيان حينها، أن أحد عناصره قُتل في الاشتباك وأُصيب آخران، بينما قُتل أحد عناصر الخلية واستسلم آخران، وفجر اثنان نفسيهما بالأحزمة الناسفة قبل سيطرة عناصر “الأمن العام” على المبنى وتأمينه.

وبحسب البيان آنذاك، رصد “جهاز الأمن العام” العامل في محافظة إدلب وأجزاء من ريف الغربي شمال غربي تحركات عناصر الخلية، وحدد عددًا من الأماكن التي يستخدمونها، واعتقل شخصين منهم بالقرب من مدينة إدلب، ثم توجهت “القوة التنفيذية لـ”جهاز الأمن العام” إلى أحد الأماكن التي يستخدمونها، وداهمته.

ونشر “الأمن العام” صورًا أظهرت اشتباكات و”تفجير أحد عناصر الخلية نفسه بحزام ناسف”، حسب “الجهاز”.

كما قال جهاز الأمن في بيان آخر نشره في 26 من أيلول 2020، إنه قتل القيادي بتنظيم “الدولة”، يوسف نومان، الملقب بـ”أبو الحارث”، مع أحد مرافقيه في عملية أمنية بمدينة إدلب.

اذا كنت تعتقد أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل تصحيحًا

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار سوريا مباشر - “الأمن العام” يعلن قتل عنصر من “تنظيم الدولة” شمالي إدلب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عنب بلادي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عنب بلادي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق