اخبار سوريا مباشر - قتلى وجرحى في اشتباكات غربي السويداء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قتل شخصان من فصيل “بيرق الحدود”، التابع لحركة “رجال الكرامة”، مساء اليوم السبت 7 من تشرين الثاني، إثر اشتباكات تجري في بلدة كناكر غربي السويداء، بين فصائل المحلية ومسلحين خطفوا شبانًا.

وقال قائد “بيرق الحدود”، شادي أبو لطيف، لعنب بلدي إن عنصرين من فصيله قتلا، وأصيب آخرون في أثناء الاشتباكات، لافتًا إلى أنهم يحاولون إخراج الجرحى من المنطقة.

وأضاف أن فصيله يقاتل إلى جانب فصيل “بيرق الأدهم” التابعين لـ”رجال الكرامة”، ومجموعة “خيّال” (مستقلة).

وأفاد مراسل عنب بلدي في السويداء أن مجموعة مسلحة قدمت من درعا، في وقت سابق، اعترضت ستة شبان من السويداء كانوا يصطادون في بلدة الثعلة (مجاورة لكناكر) غربي المحافظة، وحصل اشتباك فيما بينهم، أدى إلى إصابة شاب وخطف ثلاثة من رفاقه.

ونقل المراسل عن مصدر في “مشفى السويداء الوطني” أن وضع الشاب المصاب مستقر، لافتًا إلى أن أحد المسلحين أصيب برصاص بندقية صيد.

وتشهد محافظة السويداء غيابًا للأمان، وحالة من الفلتان الأمني، إذ تتكرر عمليات السرقة الخطف والقتل بين أبناء المنطقة، فضلًا عن هجوم لمسلحين بين الحين والآخر.

وحدثت في السويداء خمس عمليات اختطاف منذ بداية تشرين الثاني الحالي.

وأمس الجمعة، ألقت مجموعة مسلحة في السويداء بجثة الشاب مجد جابر سريوي (20 عامًا) أمام “مشفى السويداء الوطني”، كان مختطفًا لديها، وظهرت على جسده آثار التعذيب.

اذا كنت تعتقد أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل تصحيحًا

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار سوريا مباشر - قتلى وجرحى في اشتباكات غربي السويداء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عنب بلادي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عنب بلادي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق