اخبار سوريا مباشر - مجلس للقبائل السورية يجتمع بعد عودة أحد أعضائه إلى دمشق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقد “مجلس القبائل والعشائر السورية” اجتماعًا في مدينة غازي عنتاب التركية، بعد عودة العضو السابق في المجلس ممدوح الفدعوس، إلى مناطق سيطرة النظام السوري.

وقال عضو مجلس القبائل والعشائر السورية، الشيخ مضر حماد الأسعد، لعنب بلدي، الجمعة 6 من تشرين الثاني، والذي حضر الاجتماع، إن المجلس أصدر بيان تنديد بخطوة عضو المجلس السابق، بالعودة إلى مناطق سيطرة النظام السوري.

وكانت عشيرة الفواعرة أصدرت بيانًا، أدانت فيه عودة الفدعوس، وقالت إنه كان منضمًا صوريًا فقط إلى صفوف الثورة السورية ولم يقدم لها أي خدمات تذكر، بحسب تعبيرها.

وجاء في البيان أن ممدوح الفدعوس عُين شيخًا للعشيرة بعد وفاة والده، وهو لا يمثل أبناء العشيرة، وأضافت أنها ستصدر بيانًا آخرًا يحمل تبرئة من الممدوح.

وأكد ممثلو عدة قبائل وعشائر سورية خلال الاجتماع رفضهم لأي شكل من أشكال التعاون مع النظام السوري.

وكان محمود الفدعوس نشر تسجيلًا مصورًا، عبر صفحته في “”، الثلاثاء الماضي، من مدينة التي يسيطر النظام السوري عليها.

الفدعوس وصل عبر مطار “رفيق الدولي” قادمًا من ، حيث أقام لسنوات، وكان عضوًا في الهيئة الاستشارية بمجلس القبائل والعشائر.

وإلى جانب مناقشة عودة الفدعوس، ناقش اجتماع مجلس القبائل والعشائر السورية، ضم أعضاء جدد من من القبائل والعشائر السورية التي ليست ممثلة ضمن المجلس، بحسب الأسعد.

اذا كنت تعتقد أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل تصحيحًا

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار سوريا مباشر - مجلس للقبائل السورية يجتمع بعد عودة أحد أعضائه إلى دمشق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عنب بلادي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عنب بلادي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق